الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أوراق كارتيرون الحاسمة أمام الأهلي في القمة 121.. بن شرقي الأبرز

باتريس كارتيرون
رياضة
باتريس كارتيرون
الأحد 18/أبريل/2021 - 10:50 ص

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي الزمالك، في اللقاء المقرر إقامته على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 
 

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 33 نقطة، فيما يأتي الأهلي رابعًا برصيد 27 نقطة. 
 

وتعتبر قمة الأهلي والزمالك من أهم مباريات الكلاسيكو في الوطن العربي وإفريقيا، نظرًا للشعبية الكبيرة للقطبين، حيث إن الفريقين يمتلكان قاعدة جماهيرية عريضة.

“القاهرة 24” يستعرض أوراق كارتيرون الحاسمة أمام الأهلي:

- المغربي أشرف بن شرقي

يعتبر المغربي أشرف بن شرقي، من أهم لاعبي الزمالك في الفترة الماضية، حيث إنه حسم عدد كبير من المباريات الهامة بفضل مهاراته واتقانه التسجيل في مرمى المنافسين، لا سيما ساهم بن شرقي في فوز الزمالك ببطولتي السوبر الإفريقي والمصري خلال شهر نوفمبر من العام الماضي 2020.

أشرف بن شرقي 


- التونسي فرجاني ساسي

يعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التونسي فرجاني ساسي بصورة أساسية في خط وسط القلعة البيضاء، وذلك نظرًا لإمكانياته العالية في نقل الكرة من الخلف إلى الأمام وربط مناطق الملعب ببعضها بجانب قُدرته على صناعة الأهداف وتسجيلها، لذلك فإن التونسي ورقة رابحة ومفيدة لدى المدرب الفرنسي.

فرجاني ساسي 


- أحمد سيد زيزو

يضع الفرنسي باتريس كارتيرون، أماله على أحمد سيد زيزو، في مباراة اليوم أمام الأهلي في القمة 121، لا سيما أن "زيزو" لاعب مهم لدى أي مدرب قدا الزمالك، وذلك نظرًا لإمكانياته التي تؤهله لتسجيل الأهداف وصناعتها بجانب مهاراته العالية التي تمنحه الفرصة في تحويل مسار المباراة بشكل كامل حال تقدم أو تأخر القلعة البيضاء.

أحمد سيد زيزو


- شيكابالا

جهز كارتيرون في الفترة الماضية محمود عبدالرازق "شيكابالا" لمباراة الأهلي في القمة 121، لا سيما أن الأباتشي أحد أمهر اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية، ويستطيع تحويل المباريات نظرًا لامتلاكه مهارات عالية تسهل له تسجيل وصناعة الأهداف.

شيكابالا
تابع مواقعنا