الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائد العمليات الخاصة بالداخلية: "جبنا قيادات الإخوان من المخابئ بعد هروبهم من رابعة"

القبض على عناصر إخوانية
حوادث
القبض على عناصر إخوانية
الأحد 18/أبريل/2021 - 12:17 م

كشف اللواء مدحت المنشاوي مساعد وزير الداخلية، وقائد إدارة العمليات الخاصة الأسبق، بعض كواليس التي سبقت وتزامنت مع فض اعتصامات الجماعة الإرهابية في أغسطس 2013 مؤكدًا أن الأحداث كانت متسارعة وأن الداخلية فقدت عددا كبيرا من رجالها قبل وبعد عملية فض رابعة العدوية والنهضة.

أشار المنشاوي لـ"القاهرة 24"، إلى أنه بمجرد تنفيذ خطة فض الاعتصام ونتيجة لعدم استجابة المعتصمين من جماعة الإخوان؛ تم اقتحام الميدان وبعد القبض على عدد كبير من عناصر الشغب والمسلحين لم يتم العثور على أي من قيادات الإخوان في ميدان رابعة "كلهم هربوا وجبناهم بعد كده من المخابئ".

فض رابعة

وقال المنشاوي، "الإخوان سرقوا عربية التليفزيون وعملوا بث مباشر لقنوات خارجية وأذاعوا أناشيد غير وطنية وخطب عاطفية دعائية على طريقة هتلر من أجل أغراض سياسية واستخدموا النساء والأطفال دروع بشرية وقت الفض وده كان أكبر تحدي كان لينا إننا نفض بأقل الخسائر".

وأكد المنشاوي أن عناصر الإخوان استمروا في تزييف الوقائع والكذب حتى بعد فض الاعتصام "كذبوا في أعداد القتلى وروجوا صور وفيديوهات غير مضبوطة ومفبركة عن الأحداث".

وروى مسلسل “الاختيار2” قصة حقيقية لكفاح رجال الشرطة المصرية ضد التنظيمات الإرهابية، وتناول تفاصيل تضحيات ضباط الشرطة، في مكافحتهم وتقديم أرواحهم فداءً للوطن ضد الجماعات الإرهابية.

القبض على عناصر إخوانية بعد فض اعتصام رابعة

 

تابع مواقعنا