الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مياه المنوفية": غدًا انقطاع الخدمة عن تلا وضواحيها لمدة 4 ساعات

انقطاع المياه - أرشيفية
محافظات
انقطاع المياه - أرشيفية
الأحد 18/أبريل/2021 - 01:01 م

أعلنت شركة مياه المنوفية، قطع المياه غدًا الاثنين عن مدينة تلا، من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا، من نفس اليوم، لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

وأهابت شركة مياه المنوفية بالمواطنين، وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية، والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

انقطاع المياه عن شبين الكوم

كما أعلنت شركة مياه المنوفية، عن انقطاع خدمة المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها، وذلك للقيام بعملية الغسيل الدورية، لمدة 4 ساعات من التاسعة صباحًا إلى الواحدة ظهرًا.
 

شركة مياه المنوفية تعلن انقطاع المياه عن شبين الكوم 
 

وأصدرت شركة مياه المنوفية، بيانًا عن انقطاع المياة جاء فيه، قطع المياه غدًا الإثنين الموافق 19-4-2021 عن مدينة شبين الكوم وضواحيها، كفر المصيلحة وميت خاقان، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.
 

شركة مياه المنوفية تحذر المواطنين من انقطاع المياه غدًا 
 

وأهابت شركة مياه المنوفية بالمواطنين، وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.
 

وكانت شركة مياه المنوفية، قد اعلنت  قطع المياه على فترات متقطعة من الساعة 5 فجرًا، وحتى الساعه 2 من ظهر يوم الأحد 18 إبريل 2021، عن شارع الجلاء القبلي، لقيام الشركة بربط بعض الشوارع، ضمن خطة تطوير المناطق الغير مخططة لرفع كفاءة الخدمة المقدمة للسادة المواطنين.

وتقوم الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب، موجودة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

تابع مواقعنا