الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل موسى الحلقة الخامسة.. محمد رمضان يُعاقب الإنجليز بتوزيع أموالهم على الفقراء

مسلسل موسى
فن
مسلسل موسى
الأحد 18/أبريل/2021 - 02:00 م

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل موسى كثيرًا من الأحداث، ويتابعها كثير من الجمهور، بسبب التطورات التي حدثت في هذه الحلقة، ويلعب بطولة المسلسل محمدم رمضان، ويعرض المسلسل على قناة DMC. 

وأصبح موسى في الحلقة الخامسة من مطاريد الجبل ولقب بـ"الُخط"، وسرق أموال الإنجليز ووزعها على أهالي البلد الفقراء، وعلى النقيض ظهر الفنان رياض الخولي (شداد) يتاجر في الآثار ويوزعها على الإنجليز، ويأخذ منهم الأموال الطائلة ويبيع لهم كثير من مومياوات البلد. 

طرد شفيقة

كما تعود شفيقة التي تجسد شخصيتها الفنانة (هبة مجدي)، حفيدة شيخ صالحين (محمد ريحان) إلى منزل زوجها "مسعد" بعد أن طردها واتهمها بالزنا، ولكن مسعد يرفض عودة زوجته للمنزل ويطردها.

وبعدها تذهب شفيقة إلى (فريدة سيف النصر) الكاحلة الغجرية، وتطلب منها إجهاض الطفل لأنها لا تريد أن يربطها شيئًا بزوجها "مسعد" التي طردها وأهانها أمام والدها وأهالي منطقتها.

مسلسل موسى

ويظهر الفنان محمد رمضان "موسى" في مشهد يقتحم فيه منزل أحد أطباء محافظة سوهاج، ويطلب منه أن يذهب إلى منزل  والدته حنفية التي تجسد شخصيتها الفنانة (عارفة عبد الرسول) لعلاجها بعد تعرضها للضرب المبرح وعجزها.

شفيقة تهرب خوفًا من موسى

ويقرر الفنان منذر ريحانة "نوفل" أن يعود لحبيبته القديمة شفيقة ويخضعها، ويخبرها أن شقيقها "موسى" علم بأنها زانية وقرر الانتقام منها وقتلها، وعندما تفاجأ من رد الفعل تقرر الهروب وان تبتعد عن شقيقها حتى لا يقتله، وتهرب مع "نوفل" في القطر.

وينتمي مسلسل "موسى" لنوعية الأعمال الدراما الصعيدية، حيث تدور أحداث العمل في صعيد مصر خلال فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويعيش "موسى" قصة حب مع نجاة ابنة العمدة، وهو ما يعرضها للكثير من الصعاب بسبب الحالة المادية الفقيرة التي يعيشها "موسى".

أبطال مسلسل موسى

من الجدير بالذكر أن مسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان وسمية الخشاب، ويشارك في العمل الكثير من النجوم أبرزهم الفنانة تارا عماد، رياض الخولي، وعبير صبري، ومنذر ريحانة، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر، وهبة مجدي، والعمل من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن.

قد يعجبك| مصطفى غريب: رويعي في "موسى" شخصية خاصة.. ومحمد رمضان يحتوي المواهب الجديدة

تابع مواقعنا