الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين بطريق "طنطا - كفرالشيخ"

حادث تصادم سيارتين
محافظات
حادث تصادم سيارتين
الأحد 18/أبريل/2021 - 03:48 م

أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين، اليوم الأحد، على طريق طنطا - كفرالشيخ وجرى نقل المصابين لمستشفى طنطا الجامعى.

وتلقى مدير أمن الغربية  إخطارًا من شرطة النجدة  يفيد بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ووجود مصابين على طريق طنطا - كفرالشيخ.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتم الدفع بعدد 6 سيارات إسعاف وتبين إصابة 5 أشخاص وجرى نقلهم إلى مستشفى طوارئ جامعة طنطا.

وتم التحفظ على السيارات، وجرى تحرير المحضر اللازم، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور بالطريق. 

حادث تصادم 

 

حادث تصادم سيارتين 


وفي وقت سابق أصيب 13 شخصًا في حادث تصادم سيارة ميكروباص، وأخرى ربع نقل، على طريق "كفر الزيات- ديما " بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء مدحت هاني مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصادم سيارة ميكروباص يستقلها ركاب، بسيارة ربع نقل على طريق كفر الزيات – ديما، بدائرة مركز كفر الزيات.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية، وتم الدفع بـ13 سيارة لموقع الحادث، ونقل المسعفون المصابين بينهم طفلان، وتراوحت الإصابات ما بين سحجات بسيطة وكدمات إلى متوسطة واشتباه كسور، حيث تم نقل 6 مصابين إلى مستشفى كفر الزيات العام، بينما تم نقل 7 مصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي، وجرى تقديم الإسعافات الأولية لهم قبل نقلهم للمستشفى.

تابع مواقعنا