الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق سليمان: غياب الشناوي ضربة كبيرة للأهلي.. وهذه كواليس مكالمتي لعلي لطفي

علي لطفي
رياضة
علي لطفي
الأحد 18/أبريل/2021 - 03:50 م

أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى المقاصة الحالي والأهلى السابق، أن غياب محمد الشناوى حارس الأهلي عن مباراة القمة ضربة كبيرة للمارد الأحمر.
 

وأضاف خلال تصريحات إذاعية: "غياب الشناوي ضربة كبيرة للأهلي، فهو بخلاف كونه قائد الفريق فهو الحارس الذي يحسم المباريات الكبيرة لصالح المارد الأحمر".


ويضيف طارق سليمان: "أنا من أحضرت علي لطفي للأهلي وواثق في قدراته، وكلمته النهارده وحفزته لتقديم مباراة قوية، كان مهم يسمع مني أنه حارس كبير وموهوب وهيعمل مباراة كبيرة وسيكون نجم المباراة".
وأكمل مدرب حراس المقاصة: "قولت لعلي لطفي لا تتأثر بحديث الناس عن غياب الشناوي فهو حارس كبير وطبيعي الناس تخاف في غيابه، والشناوى نفسه واجه ظروفًا صعبة في بداياته ولما تخطاها بقى حارس كبير ولازم تعمل زيه".


وتابع طارق سليمان :"في فرق بين حب الناس لتواجد الشناوى وبين ثقتهم في على لطفي، ومدرب حراس الاهلى قاله كده، كلنا واثقين فيه ووارد يكون في أخطاء عشان بقاله كثير مش بيشارك، بس مفيش شك أنه حارس موهوب وأن مباراة الليلة ستكون نقطة انطلاق على لطفى في عرين الأهلي".


وعن محمد أبو جبل حارس الزمالك علق طارق سليمان: "حارس كبير ويؤدي مباريات قوية".


وعن نصيحته لحارسى الأهلي والزمالك قال طارق سليمان: "على لطفى لازم يكون هادى ويتحرك كويس وياخد قرارات بشكل كويس، أما أبو جبل انت حارس كبير حتى لو لم تشارك في المباريات الأخيرة فلازم يكون عندك ثقة في نفسك".

تابع مواقعنا