رئيس التحرير
محمود المملوك

إسعاف المنوفية: الدفع بـ20 سيارة إسعاف للمساعدة في حادث قطار طوخ

حادث قطار طوخ
حادث قطار طوخ

كشف الدكتور أمجد مصطفى، مدير إسعاف المنوفية، المساعدة في حادث قطار طوخ، والدفع بـ 20 سيارة إسعاف للمساعدة في نقل الحالات المصابة والمنوفية إلى المستشفيات.


إسعاف المنوفية يرفع درجة الاستعداد بعد حادث قطار طوخ


وأكد الدكتور أمجد مصطفى، مدير إسعاف المنوفية، لـ"القاهرة 24" الدفع ب 20 سيارة بقيادة شادي البدري مشرف إسعاف المنوفية، للمساعدة في نقل الحالات المصابة والمتوفية في حادث قطار طوخ، مشيرًا إلى متابعته الموقف من غرفة عمليات الإسعاف لتقدير الاستعدادات والدفع بها.


صحة المنوفية تعلن رفع درجة الاستعداد بعد حادث قطار طوخ


وكشف الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، عن رفع درجة الاستعداد، بمستشفيات المنوفية، تحسبًا لاستقبال أعداد من المصابين في حادث قطار طوخ.


استعدادات في المنوفية لاستقبال مصابي حادث قطار طوخ


وأكد الدكتور الدكتور فيصل جودة، لـ“القاهرة 24”،، أن المديرية، رفعت درجة الاستعداد بمستشفيات المنوفية، تحسبًا لاستقبال حالات من حادث قطار طوخ، مشيرًا أن المحافظة لم تستقبل أي حالة حتى الآن، والمستشفيات جاهزة للمساعدة.

 

حادث قطار المنصورة
 

وأعلن مصدر مسؤول بمحافظة القليوبية، منذ قليل، إصابة 103 نتيجة انقلاب قطار طوخ والقادم من مدينة المنصورة، بعد خروج عربتين عن القضبان.

 


وشهدت مدينة طوخ محافظة القليوبية منذ قليل، انقلاب قطار قادم من المنصورة، بعد خروجه عن القضبان، وأسقط عددًا من المصابين في الحادث، وفقًا لشهود عيان.

 

 

وكشف مصدر بالسكة الحديد خروج إحدى عربات قطار رقم 949 خط "القاهرة - المنصورة" والمكون من عربات مميزة وأخرى مكيفة وذلك أثناء مروره من خلال نطاق محطة بنها.


وأضاف المصدر خلال تصريحات لـ القاهرة 24"، أنه جارٍ حصر بيانات الحادث والمتابعة، مؤكدا على وجود عدد من الإصابات بين صفوف الركاب.

 

يذكر أن القطار تحرك من القاهرة الساعه 1:20 ومخطط أن يصل إلى مدينة المنصورة في تمام الساعة 5 مساءً.
 

وزير النقل يتوجه لمعاينة حادث قطار طوخ 
 

وتوجه الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، إلى موقع حادث خروج قطار رقم 949 القاهرة- المنصورة في تمام الساعة 2:05 بعد ظهر اليوم، ويوجد إصابات بالقرب في مدينة سندهور بالقرب من طوخ.

 

حادث قطار طوخ
 

يذكر أن القطار تحرك من القاهرة الساعه 1:20 ومخطط أن يصل المنصورة الساعه 5 مساءً.