الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحد الناجين من حادث قطار طوخ: "شوفت الناس تحت العجل.. ورجلي مش شايلاني"

حادث قطار طوخ
تقارير وتحقيقات
حادث قطار طوخ
الأحد 18/أبريل/2021 - 05:20 م

“المنظر كان بشع والناس تحت العجل ومن ساعتها رجلي مش شايلاني”، بصوت مهزوز وجسد مرتعش استهل طارق العشري، أحد مصابي حادث قطار طوخ، الذي شهد انقلاب 4 عربات منه بعد خروجها عن القضبان، حديثه لـ"القاهرة 24".

وعن حادث قطار طوخ أضاف العشري، أن الوضع كان طبيعيًّا تمامًا داخل القطار، قبل أن يملأ الصراخ المكان، ويفاجأ الجميع بانقلاب عربات من قطار طوخ عدا أول عربتين لتصبغ الدماء لون أرضية قطار طوخ، ويبدأ الناجون منهم بالبحث عمن فقده.

صور من الحادث

كان ذلك المشهد الأخير الذي رآه العشري قبل أن يستفيق في المستشفى، بعد أن كتب الله له النجاة من حادث لم يحالف الكثيرين فيه الحظ، إلا أن الصورة لم تكن لتفارق باله بسهولة.

وشهدت مدينة طوخ محافظة القليوبية، انقلاب قطار 949  خط القاهرة-  المنصورة  والمكون من عربات مميزة وأخرى مكيفة وذلك أثناء مروره خلال نطاق محطة بنها بعد خروجه عن القضبان، مسفراعن وقوع قرابة ال 100  إصابة حتى الآن, وجارٍ حصر البيانات النهائية للحادث, فيما يتوقع أن الحادث وقع بسبب خطأ فني.

حادث قطار قطار

بدورهم, توجه كل من الفريق كامل الوزير, وزير النقل والمواصلات, والدكتورة هالة زايد, وزيرة الصحة والسكان إلى موقع الحادث لمتابعة الموقف, كما تم الدفع بعدد 60 سيارة اسعاف لنقل المصابين إلى 5 مستشفيات قريبة من منطقة الحادث, هم بنها التعليمي وقليوب التخصصي وبنها الجامعي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

صور من الحادث

ويذكر أن قطار طوخ تحرك من القاهرة الساعة 1:20 وكان من المخطط أن يصل إلى مدينة المنصورة في تمام الساعة 5 مساءً.

صور من الحادث
تابع مواقعنا