الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحت شعار "الحياة حلوة".. راغب علامة يطل على جمهوره في إعلان من إخراج "ميديا هب- سعدي جوهر" (صور وفيديو)

راغب علامة
فن
راغب علامة
الأحد 18/أبريل/2021 - 07:21 م

في مفاجأة من العيار الثقيل، يطل السوبر ستار راغب علامة في شهر رمضان من خلال إعلان دعائي لصالح مجموعة طلعت مصطفى، ومن إخراج وتنفيذ شركة ميديا هب سعدي - جوهر.

راغب علامة في إعلان مدينتي

وعكس راغب علامة بظهوره اللافت صورة مبهجة عن الإعلان الدعائي ورسالته التي يتحدث فيها عن الذكريات الجميلة بين أفراد العائلة والأصدقاء.

راغب علامة في إعلان مدينتي

وجاء اختيار راغب علامة ليشارك في هذه الحملة الدعائية بسبب تمتعه بشعبية كبيرة في مصر وحب المصريين له ولأعماله الفنية، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى.

في مفاجأة من العيار الثقيل ، يطل السوبر ستار راغب علامة في شهر رمضان من خلال اعلان دعائي لاحدى شركات العقارية الكبري من اخراج وتنفيذ شركة ميديا هب سعدي - جوهر. وعكس راغب علامة بظهوره اللافت صورة مبهجة عن الاعلان الدعائي ورسالته التي يتحدث فيها عن الذكريات الجميلة بين افراد العائلة والاصدقاء. وجاء اختيار راغب علامة ليشارك في هذه الحملة الدعائية بسبب تمتعه بشعبية كبيرة في مصر وحب المصريين له ولاعماله الفنية، والاغنية من كلمات امير طعيمة والحان عمرو مصطفى. كما اعرب عدد من رواد سوشيال ميديا عن اعجابهم بالاعلان والاغنية قائلين :" السوبر ستار بيطل علينا في رمضان باعلان جميل ومبهج"، فيما ابدى اخرين عن اعجابهم بالتصوير .

كما أعرب عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بالإعلان والأغنية قائلين: "السوبر ستار بيطل علينا في رمضان بإعلان جميل ومبهج"، فيما أبدى أخرين عن إعجابهم بالتصوير.

راغب علامة في إعلان مدينتي

شركة ميديا هب سعدي -جوهر هي إحدى أكبر وكالات الدعاية والإعلان في مصر، أسسها محمد السعدي وإيهاب جوهر عام 1988، وتنطلق لأول مرة هذا العام في عالم الدراما كشركة منتجة لمسلسل لعبة نيوتين، وذلك بعد أكثر من 33 عاما من النجاحات كللتها بأكثر من 108 جائزة عن أفضل حملات تسويقية إبداعية، عملت خلالهم مع أكبر العلامات التجارية في مصر والعالم العربي ومن أهمها إخراج وتنظيم حدث نقل المومياوات الملكية الذي تصدر الصحف العالمية وعرض على مئات القنوات.

راغب علامة في إعلان مدينتي

 

أندرو محسن عن "لعبة نيوتن": "ميديا هب سعدي-جوهر" قدمت المحتوى الفني والمكسب التجاري

تابع مواقعنا