رئيس التحرير
محمود المملوك

أول رد من صناع "الطاووس" بعد تحويل المسلسل للتحقيق

مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس

رد مصدر مسئول من صناع مسلسل “الطاووس” على البيان الذي أصدره المجلس الاعلى للإعلام، منذ قليل، حول التحقيق مع صناعه ومسئولي قنوات العرض.

وقال المصدر لـ "القاهرة 24"، إن صناع المسلسل لم يستلموا أي إخطارًا حتى الآن من المجلس الأعلى للإعلام، مشيرًا إلى أنهم سيصدروا بيانًا فور تسلمهم أي إخطار بشأن تلك التحقيقات.

وأشار بيان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلى أن التحقيق جاء بناءً على تلقيهم شكاوى عديدة حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس، مؤكدين على ضرورة إعلاء القيم وعدم المسلسل بالأسر المصرية.

وأكد المجلس في بيان صادر عنه، أنه ينحاز إلى حرية الفن، وإطلاق طاقات الإبداع والتفرد والقيم الجمالية، ولا يضع قيودا من أي نوع على تلك المعاني النبيلة، ولكنه يعمل في نفس الوقت على تنقية الأجواء ومنع الصور التي تسيء للفن المصري الأصيل.

وضم مسلسل “الطاووس” العديد من الفنانين منهم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسد، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.