الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحلقة 6 من مسلسل موسى.. محمد رمضان ينجو من فخ الإنجليز ويهدد حمدي الوزير (صور)

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الأحد 18/أبريل/2021 - 09:14 م

عرضت منذ قليل الحلقة السادسة، من مسلسل موسى بطولة الفنان محمد رمضان، وذلك على شاشة “DMC”، وهو من تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل موسى

 وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل موسى الكثير من الأحداث الشيقة، حيث اتفق شداد “رياض الخولي” مع العمدة “مفيد عاشور” أن يرسلوا نجاة ابنة الأخير إلى المعبد لمقابلة موسى وهناك يتم القبض على موسى “محمد رمضان”، وبالفعل يوافق موسى على مقابلة نجاة ويذهب إلى المعبد ويلتقي بها ثم يقتحم الإنجليز المعبد ويحرقون جثثهم ومن هنا يشاع في البلد أن موسى قد قتل.

وبعدها يشيع كلًا من جون وشيخ البلد والعمدة جنازة موسى، وسط عويل وبكاء أهل البلد، ويظهر موسى في وسط الجنازة وهو يحمل والدته ولكنه متخفي ويذهب معها إلى البيت ويخبرها بأنه بخير وأنه نجى من الحادث المدبر.

نوفل وشفيقة يصلان أحد الفنادق الصغيرة في القاهرة، ويجبرها على الجلوس معه في غرفه واحدة ولكنها ترفض وتتشاجر معه، وتأتي إحدى الأجنبيات اللاتي يعملن في الفندق وتطلب من شفيقة أن تجلس معها في غرفتها.

موسى يسأل والدته عن شفيقة شقيقته فتخبره بأن مسعد زوجها طلقها، واتهمها بأنها “زانية”، فيقرر الذهاب إلى منزل مسعد وتهديده بالسلاح، ثم يتركه، وبعدها يذهب مسعد إلى أهل البلد ويخبرهم بأن موسى لايزال حيًا.

موسى الحلقة السادسة
موسى الحلقة السادسة
موسى الحلقة السادسة
موسى الحلقة السادسة
موسى الحلقة السادسة
موسى الحلقة السادسة
موسى الحلقة السادسة

قصة مسلسل موسى

وينتمي مسلسل "موسى" لنوعية الأعمال الدراما الصعيدية، حيث تدور أحداث العمل في صعيد مصر خلال فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويعيش "موسى" قصة حب مع نجاة ابنة العمدة، وهو ما يعرضها للكثير من الصعاب بسبب الحالة المادية الفقيرة التي يعيشها "موسى".

أبطال موسى

من الجدير بالذكر أن مسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان وسمية الخشاب، ويشارك في العمل الكثير من النجوم أبرزهم الفنانة تارا عماد، رياض الخولي، وعبير صبري، ومنذر ريحانة، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر، وهبة مجدي، والعمل من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن.

 

"الاختيار 2" يهزم "موسى" في الأكثر بحثًا على جوجل (بيانات)

تابع مواقعنا