السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محليات المنوفية: إعادة فتح مزلقان عرب الرمل بقويسنا بعد غلق لمدة 9 أشهر

مزلقان عرب الرمل
محافظات
مزلقان عرب الرمل
الأحد 18/أبريل/2021 - 10:12 م

فتحت محليات المنوفية اليوم الأحد، مزلقان عرب الرمل بقويسنا، وذلك بعد غلقه لمدة 9 أشهر، بسبب أعمال إنشاء الكوبري العلوي أمام قريتي عرب الرمل وأجهور الرمل.

وأعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة لمركز ومدينة قويسنا، التابعة لمحافظة المنوفية، برئاسة خالد النمر رئيس مركز ومدينة قويسنا، إعادة فتح مزلقان قرية عرب الرمل مركز قويسنا بعد غلقه لمدة تسعة أشهر بسبب أعمال إنشاء الكوبري العلوي أمام قريتي عرب الرمل وأجهور الرمل على طريق مصر إسكندرية الزراعي بنطاق مركز قويسنا.

 

محافظ المنوفية يرفع درجات يعلن الطوارئ بالتزامن مع حادث طوخ 


وكان محافظ المنوفية، قد رفع درجة الطوارئ والاستعداد القصوى لاستقبال حالات المصابين بحادث قطار طوخ اليوم الأحد، بكافة مستشفيات المحافظة، مضيفًا أنة تم التنسيق مع جامعة المنوفية لرفع درجة الاستعداد بمستشفيات الجامعة لاستقبال الحالات، مشيرا إلى أن كل إمكانيات المحافظة مسخرة للمساهمة في تقديم الدعم اللازم لإنقاذ حياة المواطنين في حادث قطار طوخ.


 

جامعة المنوفية تعلن رفع درجة الاستعداد لاستقبال مصابي حادث طوخ 

 

كما وجه محافظ المنوفية وكيل وزارة الصحة بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية وتقديم الخدمات العلاجية على أكمل وجه للمصابين فى حادث قطار طوخ، حالة استقبالهم بمستشفيات المحافظة، مشددًا بضرورة توفير كافة الأدوية والمستلزمات وأرصدة بنك الدم من المخزون الاستراتيجي للتعامل مع مثل هذه الحالات الطارئة.


وتوجه محافظ المنوفية بخالص العزاء للمتوفيين جراء حادث قطار طوخ، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم برحمته ويلهم أسرهم الصبر والسلوان، كما توجه بالدعاء بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين، وأن يحفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

 

وأعلن الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، رفع حالة الاستعداد القصوى، تزامنًا مع حادث قطار طوخ لاستقبال مستشفيات جامعة المنوفية للتعامل مع الحالات التي قد يتم تحويلها وتستقبلها طوارئ المستشفيات الجامعية جراء حادث قطار طوخ بمحافظة القليوبية.
 

وأصدر رئيس الجامعة تعليماته باستدعاء كافة الفرق الطبية وخاصة فرق الحوادث والجراحات الخاصة وأن تكون على أهبة الاستعداد، كما شدد على ضرورة توفير كافة الأدوية والمستلزمات وأرصدة بنك الدم من المخزون الاستراتيجي للتعامل مع مثل هذه الحالات الطارئة.
 

وتوجه رئيس الجامعة بخالص الدعاء بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين، وأن يحفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

 

وكشف الدكتور أمجد مصطفى، مدير إسعاف المنوفية، المساعدة في حادث قطار طوخ، والدفع بـ20 سيارة إسعاف للمساعدة في نقل الحالات المصابة والمنوفية إلى المستشفيات.

 


إسعاف المنوفية يرفع درجة الاستعداد بعد حادث قطار طوخ
 

 

وأكد الدكتور أمجد مصطفى، مدير إسعاف المنوفية، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، الدفع بـ20 سيارة بقيادة شادي البدري مشرف إسعاف المنوفية، للمساعدة في نقل الحالات المصابة والمتوفية في حادث قطار طوخ، مشيرًا إلى متابعته الموقف من غرفة عمليات الإسعاف لتقدير الاستعدادات والدفع بها.

 

تابع مواقعنا