رئيس التحرير
محمود المملوك

مهندس ديكور نسل الأغراب: ميزانية بنائه الأعلى في شهر رمضان

ديكور مسلسل نسل الأغراب
ديكور مسلسل نسل الأغراب

خطف منزل الفنان أمير كرارة في مسلسل “نسل الأغراب”، أنظار الجميع، وخلق حالة من الجدل بسبب مظاهر الترف الموجودة به، ورأى البعض أنه غير مناسب لمنازل الصعيد، وبه مبالغة كبيرة.

وتواصل “القاهرة 24” مع أمير عبد العاطي مهندس الديكور الخاص بالمسلسل، وكشف كواليس العمل على المنزل الذي لفت الأنظار إليه، وقال إنهم استغرقوا في بنائه ما يقرب من 60 يومًا، لمدة 12 ساعة يوما، وعمل به ما يقرب من 400 عاما.

ديكور مسلسل نسل الأغراب

ورد أمير عبد العاطي على الانتقادات التي وجهت للقصر وما به من مبالغات، وقال إنهم اعتمدوا في عملهم على فخامة التي تتميز بها القصور التي تركوها الإنجليز والفرنسيين في الصعيد، مشيرا إلى أن هناك الكثير منهم مازال موجودا.

وقال إنهم بنوا القصر من البداية، فلم يكن موجود وعدلوا عليه مضيفا: “أخدناه أرض فاضية تماما واتبنى طوبة طوبة في مدينة الإنتاج الإعلامي".

ديكور مسلسل نسل الأغراب

وتابع أن القصر ظهر بهذا الشكل بما يتناسب مع شخصية غفران الغريب التي يجسدها أمير كرارة في العمل، فهو شخصية مسيطرة قوية، تتميز بالثراء الفاحش، كما أنها تحب الأسود، فكان من الطبيعي ظهور أكثر من أسد في منزله، بجانب اختياره للون الأسود والذي يدل على شخصية غفران الغريب الغامضة.

وأكد على أن شركة “سينرجي” ومدينة الانتاج الإعلامي تعاقدوا على أن يظل قصري غفران الغريب وعساف الغريب، مناطق تصوير حتى بعد انتهاء العمل، مشيرا إلى أن ميزانية ديكور مسلسل نسل الأغراب، هي الأعلى بأعمال شهر رمضان 2021.

ديكور مسلسل نسل الأغراب

ومسلسل "نسل الأغراب" يعرض حاليا ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2021، ويشارك في بطولته مي عمر، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ومحمد مهران، ودياب، ونجلاء بدر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركه سينرجي.

 

عاجل