الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحلقة السابعة من مسلسل "لحم غزال".. اكتشاف شريف سلامة خطة (صبحي قرن) لتدمير مشروعه

مسلسل لحم غزال
فن
مسلسل لحم غزال
الإثنين 19/أبريل/2021 - 07:24 ص

عرضت فضائية" mbc مصر”، الحلقة السابعة من مسلسل "لحم غزال"، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، وتدور أحداثه داخل حارة الشعبية، حول المشاكل الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "لحم غزال"

بدأت الحلقة بمشهد طلب (المعلم علي) شريف سلامة للشرطة لكي  يكتشف هوية من افتعل الحريق في المزرعة .

تسأل (شوق) مي سليم (غزال) غادة عبد الرازق عما ستفعله الفترة القادمة لكي تعثر علي ابنها (كريم) يوسف وائل نور ، لترد عليها غزال في اخر المشهد وتقول لها " انا خلاص عرفت انا هعمل ايه، انا لازم ابقي واحدة منهم".

يتصل (صبحي قرن) عمرو عبد الجليل ب (زينة) جيهان خليل، ويوعدها أنها إذا وافقت علي إتفاق المشروع معه، سيفعل المشروع افضل من المعلم علي، ويعلم المعلم (علي) شريف سلامة بتلك المكالمة لانه كان معها بالغرفة وسمع كل شئ.

يجبر والد (عاليا) غادة عبدالرازق علي الكذب عليها وويخبرها بأنه يشعر بالمرض ويطلب منها المجئ إليه بمفردها، وتصدم بعد وصولها أنه ليس بمفرده ويوجد معه شخص آخر يدعي (عمار) وليد فواز، ويسألها عن مكان زوجها لتخبره أنها هي الأخرى تبحث عنه لكي تنتقم منه ، ويقول لها "طب فين فلوسي" ويقوم بتعذيبها وتقسم له أنها لا تعلم اي شئ عن الذي كان بينه وبين زوجها، ويكتشف عمار بالهوية الجديدة الذي تعيش بها عاليا وهي غزال ، وفي نهاية المشهد تخبره انها تحاول العثور علي زوجها وتطلب منه إعطاءها مهلة من الوقت لكي تعثر علي زوجها وتعطي له حقه، ويوافق ويقوم بتهددها إن هربت أو اختفت هيقتل شوق وابنها .

وفي مشهد آخر يوعد (صبحي قرن) عمرو عبد الجليل، زوجته المعلمة (قدرية) وفاء عامر،أن كل شئ في المشروع سيكون بأسمها وبعد ذلك تكتب له توكيل بأسمه وتقول له "قول يارب" وتطلب منه يأخذ رأي ابنها عرفة .

تخبر(غزال) غادة عبدالرازق،(شوق) مي سليم بتهديد عمار لها وأنه يريد العثور علي اشرف زوجها وأنه لن يستطيع حمايتها، وفي اخر المشهد تشعر بتعب وتقول انها من الضروري أن تمتنع عن المخدرات.

يطلب (صبحي قرن) عمرو عبد الجليل من( سيد جلالة ) خالد كمال أن يأتي هو وغزال لشقته الذي يملكها في الغد لكي يطمئن أنها لن تخونهم، و.يعلم صبحي بأمر قتل غزال (لأبو نعسة) حمدي المرغني، ويتصل بها ويساومها أن تذهب إلى شقته.

وفي اخر مشهد في المسلسل ينفعل (المعلم علي) شريف سلامة، علي كل عمال المزرعة بسبب موت الاعلاف نتيجة تسميمهم ويحاول اكتشاف من فعل ذلك .

ومسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم: رانيا محمود ياسين، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، ومى سليم، ومحمد شاهين، خالد كمال، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، رحاب الجمل، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

تابع مواقعنا