الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عز يعود لمصر وهشام سليم يفاجئه بالأخطاء التي ارتكبها بالعراق".. أحداث الحلقة السادسة من "هجمة مرتدة"

أحمد عز
فن
أحمد عز
الإثنين 19/أبريل/2021 - 11:30 ص

إثارة كبيرة شهدتها الحلقة السادسة من مسلسل "هجمة مرتدة" المُذاع عبر قناة "dmc "، المستوحى من قصة حقيقية من ملفات المخابرات العامة، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، إنتاج شركة "سينرجي".

ويعرض لكم "القاهرة 24" أبرز أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "هجمة مرتدة"

1-دار حوار بين الضابط هشام سليم "رفعت"، وبين الإرهابي محمود حافظ "خالد"، وفي البداية سمح له هشام سليم أن يتحدث مع عائلته عبر الهاتف، ثم قال له: “أنا عارف إنك متورطش في قتل مصري، وإنك ندمان على كل اللي أنت فعلته، وكلامك عن أيوب المصري يثبت حسن نيتك”.

2-وقال خالد  للضابط رفعت، إن الأمير الحقيقي للتنظيم هو حامد داود محمد عراقي، كان يعمل في الأمن العراقي، وانضم لأكثر من تنظيم جهادي، خصوصًا أيام الزرقاوي.

3-وتوجه كمال أبو رية بالشكر للضابط رفعت، وفريق العمل، لأنهم توصلوا لزعيم التنظيم، قائلًا “بذلك نستطيع أن نتبادل معلومات كثيرة هامة ما بين الدول التي نتعاون معها”.

4-وقابلت هند صبري "دينا" الضابط الممثل نور محمود، وأبلغها أن باسل صديقها توفي، والذي قام بقتله الصهيونية، وطلب منها أن تعود للمنظمة، وتعمل بشكل طبيعي.

5-وتطورت الأحداث وغادر أحمد عز "سيف العربي" العراق، وذهب إلى مصر، وكان رد فعل أسرته فرحًا شديدًا برجوعه، ودخل بعدها غرفته وهو حزينًا، ويظل يتذكر أيامه مع حبيبته هند صبري "دينا".

6-وقابل أحمد عز "سيف" الضابط هشام سليم "رفعت" ودار حوارًا بينهم، وقال له "سيف أنا مش مصدق اللي أنا هنا من غير أمير "أسامة"، ومحمد عز "أشرف"، والذي تم قتلهم في حادثة العراق، بعد ذلك فاجأه هشام سليم عن كم الأخطاء التي ارتكبها في العراق، ومن بينها حمله مسؤولية موت أصدقائه وأنه رفض الإخلاء أثناء التفجير، وقرر النزول، وثم أخبره أنه لن يعمل بهذه المهنة مرة أخرى.

ويشارك في المسلسل “هجمة مرتدة” عدد كبير من الفنانين أبرزهم أحمد عز، وهند صبري، وهو أول عمل درامي يجمعهما بعد غياب طويل، وهشام سليم، وأحمد صلاح حسني، وهاجر الشرنوبي، وصلاح عبدالله، وماجدة ذكي، وأحمد فؤاد سليم، ونضال الشافعي، ومحمد جمعة، ويوسف شعبان.

تابع مواقعنا