الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيف العربي يدخل في غيبوبة بعد حادثة العراق.. ملخص الحلقة الرابعة من "هجمة مرتدة"

أحمد عز
فن
أحمد عز
السبت 17/أبريل/2021 - 01:23 م

إثارة كبيرة شهدتها الحلقة الرابعة من مسلسل "هجمة مرتدة" المُذاع عبر قناة "dmc "، المستوحى من قصة حقيقية من ملفات المخابرات العامة، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، إنتاج شركة "سينرجي".

ويعرض لكم "القاهرة 24" أبرز أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "هجمة مرتدة"

1-بعد الانفجار الذي حدث في العراق ونتج عنه دخول سيف "أحمد عز" في غيبوبة، طلب الضابط رفعت "هشام سليم" من أكرم "نضال الشافعي المتابعة لحالة سيف ساعة بساعة.

2-وقابلت هند صبري "دينا" الضابط الممثل نور محمود، لكى تسأله عن وضع الحادثة التي حدثت في العراق ومن هما الضحايا المصريين، لكى تطمئن على سيف "أحمد عز"، ولكنه لم يعطيها جواب صريح ورد عليها قائلًا: خلينا نركز في شغلنا أحسن.

3-وأرسل الظابط رفعت "هشام سليم" شخصي يدعى "الدكتور حسن" إلى العراق للمستشفى التي يوجد فيها سيف "أحمد عز"، لكى يساعد في الخروج من العراق إلي مصر في أسرع وقت.

4-ذهب سيف إلي بيته، وظل يتذكر أيامه مع أصدقائه، الذين كانوا معه في المهمة ضمن جهاز المخابرات، والتي تم قتلهم في حادثة العراق الشنيعة أمير صلاح "أسامة" ومحمد عز "أشرف".

5-وذهب الضابط رفعت "هشام سليم" إلي والد سيف "صلاح عبدالله"، وطمئنه على ابنه وأكد عليه أن سيف بخير.

6-ويأتي مشهد تظهر فيه هند صبري "دينا" وهى تتذكر أيامها مع أحمد عز "سيف" في السينما، وهى تمزح معه قائلة: في أحد يذهب إلى السينما الساعة واحدة ظهرًا.

7-وتحدث سيف مع عائلته عبر الإنترنت، لكي يطمئنهم عليه وهما منعم "صلاح عبدالله"، وعايدة "ماجدة زكي"، وحازم " خالد أنور "، منار "مايان السيد".

8- ومن داخل مبنى المخابرات العامة المصرية، تحدث الضابط هشام سليم مع نضال الشافعي قائلًا: احنا لازم نعرف من هو أبو أيوب المصري، وما هي العمليات اللي بيجهزوا لمصر، وأكد عليه أن سيف يتقدم لها كل الدعم، والحماية في العراق، حين رجوعه من تنفيذ مهمته.

9-وانتهت الحلقة الرابعة بذهاب سيف "أحمد عز"، إلي منزل صديقه أسامة "أمير صلاح"، وقرأ المذاكرات الغامضة التي كان أسامة يقوم بكتابتها، وبعدها ذهب أحمد عز إلي المكان الذي كان متعودًا يقابل أصدقاءه في، وفجأة ظهر الممثل محمود حافظ، وقال لأحمد عز أنت مين، فرد عليه الاخير "مرسال من عند أسامة"!.

ويشار في المسلسل عدد كبير من الفنانين أبرزهم أحمد عز، وهند صبري، وهو أول عمل درامي يجمعهما بعد غياب طويل، هشام سليم، وأحمد صلاح حسني، وهاجر الشرنوبي، وصلاح عبدالله، وماجدة ذكي، وأحمد فؤاد سليم، ونضال الشافعي، ومحمد جمعة، ويوسف شعبان.

تابع مواقعنا