الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رنا رئيس تنتحر وياسر جلال يتوصل لهوية شابة اعتدت على ابنته.. ملخص الحلقة 7 من "ضل راجل"

ياسر جلال
فن
ياسر جلال
الإثنين 19/أبريل/2021 - 01:14 م

إثارة كبيرة شهدتها الحلقة السابعة من مسلسل "ضل راجل"، الذي يعرض على قناة "الحياة" في الساعة الحادية عشر مساءً، بطولة كل من ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومازال يحقق صدى واسعًا، وتفاعل معه الكثير من الجمهور مُنذ عرض أولى حلقاته.

ويعرض لكم "القاهرة 24" أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "ضل راجل"

1-بدأت الحلقة السابعة بمشهد انتحار رنا رئيس "شهد"، وعندما رآها ياسر جلال، ونرمين الفقي في هذه الحالة انهاروا انهيارًا شديدًا، ولكن طلبت منهم نور اللبنانية "الدكتورة ملك" الخروج من غرفتها لكي ترى شغلها وعلاجها سريعًا.

2-وظهر الفنان الشاب محمد يسري لأول مرة في الحلقة السابعة والذي يجسد شخصية "سليم"، ودار حوار بينه، وبين صديقه علاء عرفة "حازم"، وقال له إن والد شهد لن يتركنا في حالنا.

3-وظهرت هدى الأتربي "غادة" للمرة الأولى أيضًا، وذهبت للفنان محمد عادل "عمرو"، لكي تشتكي له من محمد يسري "سليم"، بسبب لأنه بيتجاهلها، ولن يرد على تليفونتها.

4-وعرفا كلًا من نرمين الفقي بحقيقية حمل ابنتها شهد، وجيران الحي الذي يسكنون فيه، وظلوا يتداولوا سيرة البنت مع بعضهم.

5-وتوصل ياسر جلال لطرف آخر للموضوع وهي هدى الإتربي "غادة" لأنه عرف أنها السبب في ذهاب بنته إلى الحفلة في نفس يوم الحادث.

ويشارك في مسلسل "ضل راجل" ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور البنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، وأحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

تابع مواقعنا