الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد سرحان يحرض دينا فؤاد على العوضي ويشعل أحداث الحلقة 6 من "اللي مالوش كبير" (فيديو) 

دينا فؤاد وخالد سرحان
فن
دينا فؤاد وخالد سرحان
الإثنين 19/أبريل/2021 - 04:05 م

تصاعدت الأحداث الدرامية خلال الحلقة  السادسة من مسلسل "اللي ملوش كبير" وسط العديد من التطورات المثيرة، حيث حرض الفنان خالد سرحان "رفعت" الفنانة دينا فؤاد  "قدرية" على زوجها الفنان أحمد العوضي "سيف الخديوي".

أحداث الحلقة السادسة مسلسل اللي مالوش كبير 

"رفعت" أخبر دينا فؤاد أن زوجها يخونها مع ياسمين عبد العزيز "غزل" ويخبئها من زوجها "عابد" في مزرعته وبينهما قصة عشق.

وبنظرات تملاها الشوق تمنى "رفعت" أن يتزوج " قدرية" قائلا: "اليوم اللي مش هتبقي فيه على ذمة الخديوي ومقضية عدّتك، هتبقي على ذمة الدهبي، وهخليكي أسعد واحدة في العالم".

ويشار إلى أن دينا فؤاد قد صرحت مسبقًا، بأن نجاح مسلسل "اللي مالوش كبير" مضمون لأنه تم بصدق وبأدق تفاصيل، كما أن كل النجوم على رأسهم نجمة العمل المتميزة في السينما والتلفزيون ياسمين عبد العزيز قدموا أدوارهم ببراعة شديدة، إضافة إلى أن النص جذاب جدًا، والأحداث مثيرة ومتلاحقة وغير متوقعة، ومع عرض كل حلقة يتفاجأ الجمهور بتغيير نمط الأحداث.

وعن شخصية "قدرية " بأحداث مسلسل "اللي مالوش كبير" تقول دينا: "هي فتاة بنت بلد، بسيطة متزوجة من "سيف الخديوي" يجسده النجم أحمد العوضي، ولديهما أبناء، وهي دائما تحب زوجها و"تحابي عليه" وتخشى على أولادها وعلى بيتها، ومع تطور الأحداث تحدث مفاجآت كثيرة للشخصية تضعها فى منافسة شرسة سيتفاجأ بها الجمهور، وأعتبر هذه الشخصية نقلة في مشواري، والحمد لله فقد تلقيت ردود فعل واسعة على عرض الحلقات الأولى".

وأضافت: "إنى أحب التمرد على أدواري السابقة، وتقديم أدوار مركبة لم يتم تقديمها من قبل مطلقًا، لذلك وافقت على تقديم "قدرية"، خصوصًا وأن السيناريو مكتوب بحرفية عالية جدًا وصاغة ببراعة الكاتب والسيناريست عمرو محمود يس.

تابع مواقعنا