الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق إحدى ضحايا قطار طوخ: "دورنا على جثته في كل المستشفيات مش لاقيينها" (فيديو)

أشقاء أحد ضحايا قطار
محافظات
أشقاء أحد ضحايا قطار طوخ
الإثنين 19/أبريل/2021 - 06:09 م

قال شقيق إحدى ضحايا حادث قطار طوخ بمحافظة القليوبية إن شقيقه يدعى هاني بيومي عفيفي، مقيم قرية ميت البيضة مركز الباجور بمحافظة المنوفية، ويعمل مراقب أغذية بمستشفى النيل بشبرا الخيمة، وإنه علم بوفاته عن طريق مشاهدة بطاقته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأشار شقيق الضحية، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إلى أنه منذ أمس لم يعثر على جثة شقيقه ولا يعلم عنه شيئا، حتى إنه بصحبة باقي أشقائه بحثوا بجميع المستشفيات لم يعثروا على ثمة معلومات عنه.

وأضاف شقيق الضحية أن شقيقه أب لثلاثة أولاد لا يعرفون طعم الراحة منذ وصول الخبر المشؤوم لهم، وكذلك زوجته، مطالبًا جميع المسؤولين بالوقوف معهم ومساعدتهم في الحصول على جثمان، مبينًا أنه وجميع أشقائه راضون بقضاء الله لكنهم يريدون جثمانه فهم لا يزالون بالشارع ولم يصلوا لأي نتيجة.

وفى سياق آخر، قالت الدكتورة أمنية محمود، مدير مستشفى بنها التعليمي بمحافظة القليوبية، إن المستشفى استقبل أمس 20 مصابًا جراء حادث قطار طوخ.

وأشارت مديرة المستشفى، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إلى أنه تم خروج 17 مصابًا حتى الآن، ومحجوز حاليًّا 3 آخرين، منوهًا بأن الذين خرجوا كانت إصابتهم طفيفة، وتم تقديم أوجه الرعاية الصحية والطبية لهم حتى تعافيهم وخروجهم من المستشفى.

وأوضحت مدير مستشفى بنها التعليمي أن المستشفى استقبل جثة لإحدى المتوفيات بحادث قطار طوخ بجانب وجود جثة مجهولة بالمشرحة.

وفى سياق آخر أعلن الدكتور عمرو الدخاخني، المديرالتنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية، خروج 30 حالة من المستشفى من مصابي حادث قطار طوخ، بعد تماثلهم للشفاء، مشيرًا إلى أن المستشفى به جميع المستلزمات الطبية، بالإضافة إلى أن بنك الدم ممتلئ، وكل الطاقم الطبي يبذل قصارى جهده لتقديم الرعاية الصحية.

وأضاف الدخاخني، في تصريحات له، أن المستشفى استقبل 65 مصابًا من مصابي حادث قطار طوخ تتراوح إصابتهم بين متوسطة وحرجة وبسيطة، وجرى حجز عدد منهم في قسم العناية المركزة للطوارئ والأطفال، مؤكدًا عدم وصول أي جثث للمستشفى.

تابع مواقعنا