رئيس التحرير
محمود المملوك

حياة كريمة بالمنوفية.. مجمع مصالح جديد على أرض الوحدة البيطرية في شنشور

حياة كريمة المنوفية
حياة كريمة المنوفية

أعلن سامي سرور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون بالمنوفية، استمرار أعمال مبادرة حياة كريمة بالمنوفية، ومعاينة الموقع المقترح لإنشاء مجمع المصالح الحكومية بشنشور، الذي سوف يتم إنشاؤه على موقع الوحدة البيطرية القديمة، بعد أن تم هدمها وجارٍ رفع الأنقاض الخاصة بها.
 

استمرار أعمال حياة كريمة بالمنوفية في مجال المياه والصرف 

 

وأكد سامي سرور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، لـ"القاهرة 24"، البدء في تنفيذ مد خطوط المياه للمناطق المحرومة بقرية شنشور، كما يتم استكمال أعمال الحفر بشبكة الانحدار بقرية براشيم وكوم عياد، وتم تنفيذ حوالي 850م طولي بالشوارع الرئيسية بنسبة تنفيذ 31%، وحوالي 2600م طولي للشوارع الفرعية بنسبة تنفيذ 90.5% وجارٍ العمل على قدم وساق بمشروعات المبادرة بجميع قرى مركز أشمون.
 

وأشار سرور إلى استمرار أعمال حياة كريمة بالمنوفية في مجال إنشاءات التربية والتعليم، ومرافقته مندوبي شركة مدكور، التي تقوم بالأعمال الإنشائية ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بالوحدة المحلية بسمادون والوحدة المحلية بشنشور.

وتفقد الوفد جناح مدرسة المؤسسة بسمادون، حيث تم صب سقف الدور الثاني العلوي وجارٍ صب أعمدة الدور الثالث علوي بنسبة تنفيذ 55%، كما زيارة الإنشاءات التي تتم مدرسة عزبة الستة بسمادون، حيث تم الانتهاء من صب أعمدة الدور الأرضي وجارٍ التجهيز لصب السقف الخاص به بنسبة تنفيذ 20%.
وأوضح رئيس مدينة أشمون استمرار أعمال حياة كريمة بالمنوفية، من خلال الأعمال الإنشاءات التي تتم بمدرسة عزبة صالح الغربية، حيث تم أيضًا الانتهاء من صب أعمدة الدور الأرضي، وجارٍ التجهيز لصب السقف الخاص به بنسبة تنفيذ 20%، مشيرًا إلى الاستقرار على الموقع المقترح لإقامة مجمع الخدمات الحكومية بقرية سمادون الذي سيتم إنشاؤه على موقع مبنى الوحدة الصحية بعد أن تم هدمها وجارٍ رفع الانقاض الخاصه بها.

من جانبة أكد سرور المتابعة المستمرة لجميع المشروعات، التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بالمنوفية في مركز أشمون، لتحقيق أقصى استفادة من المبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، من خلال الاستمرار في التدعيم الكامل لمشروعات البنية التحتية بجميع القرى من خلال مبادرة حياة كريمة.

وشدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات للانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة للارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين بمركز أشمون.