الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"صحة الغردقة" تحذر من مجهولين يدعون تبعيتهم للوزارة لرش وتطهير المنازل

 إدارة الغردقة الصحية
محافظات
إدارة الغردقة الصحية (أرشيفية)
الإثنين 19/أبريل/2021 - 09:09 م

أصدرت إدارة الغردقة الصحية بيانا تحذر فيه أهالي مدينة الغردقة من وجود عدد من الأشخاص يدعون تبعيتهم لوزارة الصحة والسكان، لرش وتطهير المنازل مقابل مبلغ من المال.

وأكد البيان أن إدارة الغردقة الصحية تنفي صلتها بهؤلاء الشباب أو كونهم تابعين من الأساس لوزارة الصحة والسكان، مشيرًا إلى أن الإدارة غير مسئولة عنهم.

فيما أشار عدد من الأهالي إلى أن هؤلاء الشباب زاروا عددا من المنازل وقاموا برش المنازل بمبيدات للحشرات مقابل 20 جنيها.

أضاف الأهالي أن الشباب أقنعوهم بأنهم يعملون لدى مديرية الصحة، حيث أبرزوا كارنيهات، تبين فيما بعد من بيان الإدارة الصحية أنها مزورة.

وفي سياق آخر، شهد طريق "رأس غارب-الغردقة"، منذ قليل، وتحديدا بمنطقة رأس شقير، اشتعال النيران بسيارة “تريلا”، وقام عدد من سائقي السيارات بإبلاغ شرطة النجدة.

كان اللواء سليمان شتا، مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا يفيد باشتعال النيران بإحدى سيارات النقل الثقيل "تريلا" بمنطقة رأس شقير بطريق رأس غارب - الغردقة، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الدفاع المدني والإسعاف لموقع الحادث.

ولم يتبين حتى الآن وجود حريق من عدمه أو أسباب الحادث.


في سياق مختلف تفقد اللواء حامد أحمد حامد، رئيس مدينة رأس غارب، اليوم الاثنين، الأعمال الجارية بكورنيش المدينة وتركيب الرخام واستمرار أعمال تركيب الإنترلوك.

وكلف رئيس المدينة بمتابعة أعمال تغطية كابلات أعمدة الانارة داخل الأرصفة بشارع الجيش، وتمديد الكابلات داخل الجرابات لتأمينها وسهولة صيانتها.

تابع مواقعنا