الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضياء رشوان: تأخر تحويل قيمة البدل من وزارة المالية.. ويعلن موعد الصرف

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 19/أبريل/2021 - 10:05 م

قال الكاتب الصحفي ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، إنه لأسباب فنية تأخر تحويل قيمة البدل من وزارة المالية للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وأضاف رشوان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه بالتواصل مع وزارة المالية تم تحويل البدل، اليوم الاثنين، للمجلس الأعلى الذي حوله للنقابة وسيكون في حسابها غدًا الثلاثاء بإذن الله، وسيبدأ الصرف يوم الأربعاء إن شاء الله.


وفي وقت سابق، كشف ضياء رشوان نقيب الصحفيين أن التشاور مع الحكومة طوال الفترة الماضية حول زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا ودعم النقابة للمعاشات والبطالة، كان إيجابيًّا ومثمرًا، مؤكدًا رغبة الحكومة الكبيرة، وفق توجيهات رئيس الجمهورية في استمرار دعم الصحفيين ونقابتهم والصحافة المصرية.

وأشار رشوان إلى أن هذا التشاور قد وضع في اعتباره تقدير النقابة للأوضاع الحالية المالية والاقتصادية للدولة المصرية في ظل جائحة كورونا، ونفهم الحكومة لضرورة دعم الصحفيين ونقابتهم في نفس هذه الظروف.

وأعلن النقيب أن هذه المشاورات أسفرت عن زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء النقابة بنسبة 20٪؜ بدءًا من يوليو المقبل، بما يصل به إلى 2520 جنيهًا شهريًّا، مع تمتع الزملاء العاملون بالصحف القومية من إداريين وعمال بنفس نسبة الزيادة. 

تابع مواقعنا