الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائد فض اعتصام رابعة بـ مسلسل الاختيار 2: تعرضت للتهديد بالقتل وحرق ممتلكاتي (فيديو)

محرر القاهرة 24 مع
محافظات
محرر القاهرة 24 مع الفنان محمد التفاهني
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 12:01 ص

أجري "القاهرة 24" بث مباشر، اليوم الاثنين، مع الفنان البورسعيدى محمد التفاهني، والذي جسد شخصية قائد فض اعتصام ميدان رابعة العدوية، في مسلسل الاختيار 2 ، والذي يعد من أبرز الأعمال الفنية التي تذاع في  شهر رمضان.

وكشف الفنان البورسعيدى "محمد التفاهني"، أنه تلقي تهديدات بالقتل وحرق ممتلكاته ومنزله، وذلك من عناصر إرهابية متطرفه، عقب ظهوره في مسلسل الاختيار 2 ، مجسداً دوراً من أهم الأدوار التي تابعها ملايين المصريين والعرب، وشعوب العالم أجمع.

وأكد "التفاهني"، أنه سعي لتجسيد الدور، مشيراً أنه شارك منذ 40 عاماً في الكثير من الأعمال الفنية والمسرحية، الا أن دوره في مسلسل الاختيار 2 كان مختلفاً، مشيراً إلي سعادته البالغة بالدور منذ اختياره له.

مسلسل الاختيار 2

وأشار الفنان البورسعيدي إلي أن مشهد اجتماعه مع الضباط ومن بينهم الفنان أكد مكي كان مهيباً، مؤكداً أنه كان حريصاً أن يبدع في الدور الذي طلب منه مخرج العمل الدكتور بيتر ميمي أن يظهر فيه مثل الأب بصوت يحمل الحب للضباط والجنود ويدفعهم للعمل الوطني، موضحاً أن الفنانين كانوا يعملون في جو من الحب وسط اهتمام بكل التفاصيل.
 

وكشف قائد فض اعتصام رابعة بـ مسلسل الاختيار 2 ، أن جميع المشاهد كانت تحمل روح الحقيقة، مشيراً الي أن المشهد الذي ظهر به كان بمعسكر الأمن المركزي الذي حدث فيه الاجتماع قبل 8 سنوات في المشهد الحقيقي.

وأكد محمد التفاهني، أنه بكي عند مشاهدة المسلسل وذلك حباً في مصر التي أنقذها الله من جماعة الإخوان، وشدد علي أن المسلسل سيظل شاهداً علي انتصار حققه الشعب المصري بالجيش والشرطة، بقرارات حكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

أكشن مسلسل الاختيار 2

وأرسل الفنان البورسعيدي رسالة حب للشعب المصري وأهالي محافظة بورسعيد، وذلك بعد مظاهرة الحب التي شهدها عقب ظهوره في المسلسل، مؤكداً أنه لا يخشي التهديدات ومشاركته كانت حباً في مصر.

في ذات السياق، كشف التفاهني عن دوره في مسلسل قصر النيل، وأكد أنه يقوم بدور مختلف لجواهرجي لعائلة كبيرة، وبعد تعرضهم لأزمات يقومون برهن بعض الأشياء لديه ويقوم بشرائها منهم، مشيراً أنه يذاع في شهر رمضان.

تابع مواقعنا