الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "لحم غزال".. زوج (شوق) يهددها بفيديو فاضح لها

مسلسل لحم غزال
فن
مسلسل لحم غزال
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 08:23 ص

عرضت فضائية  " mbcمصر”، الحلقة الثامنة من مسلسل "لحم غزال"، بطولة غادة عبد الرازق، وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

ويسرد لكم "القاهرة 24" أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "لحم غزال" .

انفعال (المعلم علي) شريف سلامة علي كل عمال المزرعة بسبب موت الأعلاف والشرطة تكشف إن الماس الكهربي هو الذي سبب الحريق  وفي آخر المشهد يقول عامل من عمال المزرعة أنه يجب إعدام جميع الحيوانات.

يطلب (صبحي قرن) عمرو عبد الجليل، من (غزال) غادة عبد الرازق مراقبة المعلم (علي) وأن تعلمه بجميع أخباره.

تطلب (شوق) مي سليم الطلاق من (شوقي) ياسر الطوبجي وتنفعل عليه وتتشاجر معه وتطرده من الغرفة وفي نهاية المشهد يقوم بتصويرها أثناء استحمامها ثم أثناء قيامها بطرده من الشقة.

يواجه (شوقي) زوجته (شوق) بالفيديو الذي صوره لها ويهددها ويجبرها على أن تبقى على ذمته وتنفعل عليه في بداية الأمر ولكنها تخضع له في النهاية وتتوسل إليه أن يقوم بمسح الفيديو ويرفض.

يراقب (سعيد ماسورة) محمد شاهين غزال ويصورها هي و(سيد جلالة) خالد كمال ويذهب للمعلم علي ويخبره بكل شئ رآه.

وبعد رؤية المعلم علي للفيديو يشك في غزال ويخبر سعيد أنه يجب عليه مراقبتهم اوأنه يريد أن يعرف كل المعلومات عن شوق وغزال.

تقابل غزال المحامي وتكتشف سر جديد عن زوجها  وأنه هرب إلى خارج مصر بمساعدة شخص لا تعرفه وتتصل ب (عمار) وليد فواز وتطلب منه أن يعرف أين سافر زوجها ومن الذي ساعده علي السفر خارج البلاد.

ويتصل (علي) شريف سلامة (بغزال) غادة عبدالرازق ويطلب منها المجئ له في المنزل، وتذهب إليه ويتحدثان سويا وتعترف له أن (صبحي قرن) عمرو عبد الجليل حرضها علي مراقبته ويعقد معها اتفاق أن تخبره بما سيقوله لها فقط، وتدخل عليهما (زينة) جيهان خليل وتسلم على غزال وتقول لها انها زوجة المعلم (علي) وبعد مغادرة غزال المنزل يغضب المعلم (علي) من زينة لأنها أخبرت غزال بزواجهما ويتشاجران سويا وينهار المعلم (علي) في اخر المشهد.

وفي آخر مشهد في المسلسل تصدم غزال من غيرة سيد جلالة عليها، بعدما يأمرها بأن لا تتحدث مع المعلم (علي) مرة أخرى وان تخبر (صبحي قرن) أنه يتحدث مع زوجها .

ومسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم رانيا محمود ياسين، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، ومى سليم، ومحمد شاهين، خالد كمال، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، رحاب الجمل.

 

تابع مواقعنا