رئيس التحرير
محمود المملوك

ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل" خلي بالك من زيزي".. زيزي تتهم زوجها بعجزه في العلاقة الزوجية

مسلسل خلي بالك من
مسلسل" خلي بالك من زيزي"

عرضت اليوم شاشة "مصرmbc " الحلقة الثامنة من مسلسل "خلي بالك من زيزي" وشهدت كثيرا من الأحداث المثيرة منها وقوع (هشام)  علي قاسم في حب صديقته (ياسمين) جلا هشام، وبكاء (زيزي) أمينة خليل أمام القاضي وإثبات (مرزوق) محسن منصور المحامي اعتداء زيزي على زوجها هشام بفيديو مسجل، والمسلسل من بطولة النجمة أمينة خليل .

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل

بدأت الحلقة بمشهد تواجد (ياسمين) جلا هشام  و(هشام) علي قاسم مع مجموعة من أصدقائهما في السينما، وترسل (زيزي) أمينة خليل رسالة هاتفية من هاتف صديقتها  (نيللي) نهى عابدين لزوجها هشام لكي تستعيد الهدية التي أهدتها له ويرد عليها هشام ويطلب مقابلة نيللي ليرد لها الهدية .

تجلس (هدي) اسماء جلال مكتئبة في غرفتها بعد إصابتها بصدمة من ردة فعل زوجها (وليد) علي الطيب أثناء حديث هما سويا اخر مرة، ويدخل عليها أخيها (مراد) محمد ممدوح ويطلب منها أن تحكي له ما الذي حدث أثناء مقابلتها مع زوجها لكنها ترفض.

أثناء تواجد زيزي عند الدكتور (سامي) صبري فواز  تتمرن على تدريبات تنفس، وتستعد من جهة أخرى للجلسة في المحكمة ، وتتدرب زيزي علي الكلام الذي سوف تقوله أمام القاضي في دروس التمثيل، ويطلب منها استاذ (احمد) محمد فراج البكاء أثناء الكلام أمام القاضي .

وفي آخر مشهد في المسلسل ينظر (هشام) لخاتم زواجه من زيزي أثناء تواجده في المحكمة، وتفاجئه زيزي في ثوبها الآخر ويصدم بعد رؤيتها في شكلها الجديد ثم تبدأ جلسة المحكمة ويثبت مراد كذب هشام في المحكمة، وتبكي زيزي أثناء استجواب (مرزوق) محسن منصور لها وتفجر زيزي  مفاجأة  داخل قاعة المحكمة وتقول إن زوجها هشام  يعجز عن إقامة العلاقة الزوجية ولذلك كانت تضطر للخضوع لعمليات التلقيح الصناعي، وفي آخر المشهد يعرض المحامي مرزوق فيديو يثبت  فيه إعتداء زيزي علي زوجها هشام عسل .

ويشارك في مسلسل “خلي بالك من زيزي” عدد كبير من الفنانين وأبرزهم محمد ممدوح، صبري فواز، بيومي فؤاد، سلوى محمد علي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.

عاجل