رئيس التحرير
محمود المملوك

موقف مبابي ورونالدو.. رئيس ريال مدريد يخرج عن صمته لحسم ملفات المرينجي

مبابي
مبابي

شهدت الأيام القليلة الماضية تردد أخبار حول عودة البرتغالي كرستيانو رونالدو إلى فريقه السابق ريال مدريد من جديد، بعد التأكد من رحيله هذا الصيف عن فريقه الحالي نادي يوفنتوس الإيطالي.

على الجانب الآخر ظهر مسؤولو نادي ريال مدريد من قبل، موضحين أن عودة كرستيانو رونالدو مجرد شائعات وأن الفريق ليس بحاجة لخدماته.

تصريحات رئيس ريال مدريد عن رونالدو

وقام أنطونيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الحالي، بالتصريح في تقارير صحفية، بأنه على المستوى الشخصي يقدر كرستيانو رونالدو ويحبه، ولكن لا هناك فائدة من عودته مرة أخرى إلى النادي الإسباني.

وبناء عليه فتحت أندية أوروبية أخرى الاتصالات مع البرتغالي كرستيانو رونالدو من أجل الاستفادة من خدماته خلال الصيف المقبل في الانتقالات.

ويأتي أبرز الأندية المهتمة بالحصور على خدمات كرستيانو رونالدو، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

موقف مبابي من الانتقال للريال

وأكد بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، أن هدف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة والمشروع الذي يعمل عليه النادي هو ضم كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان.

حيث يريد الفريق الملكي الإستفادة من خدمات اللاعب الشاب مبابي، وتدعيم خط هجومه الذي يقوده المهاجم كريم بنزيما في الفترة الحالية.

ويعتبر كيليان مبابي هو الهدف الأول لفريق ريال مدريد، يليه إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

اقرأ أيضًا: بيريز: سأكون رئيسا للسوبر ليج حتى يطردونني.. ونظام دوري الأبطال الجديد سخيف

يذكر أن الفرنسي كيليان مبابي هو هداف فريق باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف، وهداف الفريق أيضا في الدوري الفرنسي برصيد 23 هدف.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 67 نقطة، بينما يصل إلى دور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره قادش يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءا ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

بنزيما يتسلم جائزة لاعب الشهر في ريال مدريد

وتسلم الفرنسي كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد، جائزة "ماهو" كأفضل لاعب في شهر مارس مع ريال مدريد والتي توج بها مؤخرًا عبر تقديم مستوى مميز مع الملكي.

اقرأ أيضًا: انطلاق اجتماع رابطة الدوري الإنجليزي دون الستة الكبار

عاجل