الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان: السوبر ليج ليس من اختصاصي.. وأتحدث مع اللاعبين عن مباراة الغد فقط

زيدان
رياضة
زيدان
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 01:45 م

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه غدًا أمام قادش في الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره قادش، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال زيدان: "نحن نعلم أنها نهاية الموسم تقريبًا وسنقدم أفضل ما لدينا غدًا، نريد النقاط الثلاث كما هو الحال دائمًا، سنلعب مباراة أخرى صعبة خاصةً وأننا نواجه خصم صعب ويدافع بشكل جيد".

وتابع: "كروس وهازارد لن يتواجدوا مع الفريق غدًا، والسوبرليج أمر خاص بالرئيس وأنا هنا للحديث عن المباراة".

وبسؤاله عن هازارد: "لدينا العديد من المباريات المتبقية، سنرى ما سيحدث معه، لا نريد المخاطرة به، سيعود عندما يكون جاهز تمامًا."

وأضاف: "لقد تحدثت أنا واللاعبين عن مباراة الغد فقط، ولم نتحدث عن الدوري الممتاز، نحن نهتم بمباراتنا ولا شيء أكثر من ذلك."

وأشار: "كارفاخال وفاران سيكونان معنا غدًا. هذه أخبار جيدة ولن أقول رأيي في الدوري الممتاز وآمل أن يلعب هازارد يوم السبت ضد بيتيس، لكن أحاسيسه هي الأهم، يجب أن يشعر بتحسن."

وأتم زيدان: "عن تصريحات فلورنتينو عن مبابي؟ إذا قال الرئيس أن هناك هدوءًا معه، فلا بأس، لكننا هنا نفكر في مباراة الغد، هذا ما يمكننا قوله وهو يشجعنا، نحن ننافس منذ 8 أشهر، اللاعبون لا يستحقون النقد. المهم أننا ما زلنا على قيد الحياة وسنقاتل حتى اليوم الأخير".

موقف مبابي ورونالدو.. رئيس ريال مدريد يخرج عن صمته لحسم ملفات المرينجي

تابع مواقعنا