الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيرلو يتحدث عن استعدادات يوفنتوس لمواجهة بارما.. ويعلق على إقامة السوبر ليج

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 04:37 م

تحدث الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق بارما، على ملعب "أليانز ستاديوم تورينو" ضمن منافسات الأسبوع الــ32 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو خلال المؤتمر الصحقي التقديمي للمباراة: "الرئيس انييلي جاء لزيارتنا في مقر التدريبات هذا الصباح وتحدث إلينا، لقد أخبرنا أن السوبر ليج مشروع المستقبل، لن أتحدث عن السوبر ليج، الرئيس هو من يمكنه الحديث عن هذا الأمر بشكل أفضل".

وتابع: "الفريق بحالة جيدة ، نحن نتعافى من مواجهة يوم الأحد، لقد بذلنا الكثير من الطاقة".

وواصل: "نحن نركز على الوقت الحاضر وعلى مباراة الغد ، إنها مباراة مهمة بغض النظر عن الهزيمة أمام أتلانتا، بارما لا يمر بفترة جيدة ، لكنهم يقومون بعمل جيد على أرضية الملعب بغض النظر عن النتائج. علينا اللعب غدًا بأفضل طريقة ممكنة للفوز بالمباراة".

وأضاف: "سيتم استدعاء كريستيانو رونالدو إلى مواجهة بارما غدًا، و بوفون سيحرس مرمانا".

وأردف: "ديبالا سيلعب منذ الدقيقة الأولى، إنه بحاجة إلى اللعب، أنا سعيد بما قدمه أمام أتلانتا، لم يكن الأمر سهلاً لكنه أظهر أنه في حالة جيدة".

وأكمل: "الفريق أصيب بخيبة أمل وغضب بعد مباراة أتلانتا، لكنهم يعلمون بأنهم قدموا مباراة جيدة، أتلانتا سحق الفرق الأخرى دائمًا في السنوات الأخيرة الماضية، لكننا لعبنا مباراة جيدة أمامهم في جميع الجوانب".

وواصل حديثه: "كييزا كان يعاني من مشكلة عضلية، سنقيمه في هذه الأيام. إنه لاعب مهم ، لكننا افتقدنا الكثير من اللاعبين خلال هذا الموسم وأظهر البدلاء أنهم قادرون على العطاء 100%".

وزارد: "نييلي قريب من النادي ودائمًا ما أتحدث معه بعد المباريات، لقد شرح لنا مشروع السوبر ليج، وهذا الأمر يمنحنا ثقة كبيرة".

وعن مستقبله قال: "أفكر فقط في إنهاء الموسم بشكل جيد ، أريد أن أجعل يوفنتوس في المراكز الأربعة الأولى وأن أفوز بكأس إيطاليا، أركز فقط على المباريات السبعة المتبقية لأبذل قصارى جهدي للبقاء هنا في الموسم المقبل، بعد ذلك سيقرر النادي مستقبلي".

تابع مواقعنا