رئيس التحرير
محمود المملوك

سر مشهد جعل أسماء أبو اليزيد وأحمد مكي يتصدران التريند

أحمد مكي وأسماء أبو
أحمد مكي وأسماء أبو اليزيد

استطاع الفنان أحمد مكي من خلال مسلسل الاختيار 2  تصدر تريند بعض مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بمشهد جمعه بالفنانة أسماء أبو اليزيد ، خلال أحداث الحلقة السابعة من مسلسل “الاختيار 2” الذي يحمل شعار “رجال الظل”.

واضفى أحمد مكي لونًا جديدًا لمسلسل “الاختيار” بعيدًا عن الأجواء الوطنية التي شهدناها في الموسم الأول ومستمرة في الموسم الثاني، ألا وهو الطابع الرومانسي، مجسدًا بذلك المشهد حال العديد من الشباب في المجتمع المصري، لذلك نجح ذاك المشهد، حيث عبّر عن جزء كبير من فئة الشباب.

ويتضح من خلال المشهد أن مكي مترددًا كثيرًا لأخذ خطوة الزواج في حياته، مما يجعل أسماء أبو اليزيد وهي البنت التي يحبها حبًا جمًا ولكن لا يستطيع البوح عن مشاعره ولا التقدم لأهلها ليتزوج منها، خوفًا من تلك الخطوة التي يشعر بها بمسئولية كبيرة على عاتقه بخلاف عمله كضابط في الشرطة المصرية والمخاطر التي يواجهها من خلال عمله.

مسلسل الاختيار 2

ليقرر مكي الاعتراف لأسماء بحبه حينما يعلم أن هناك عريس أخر يتقدم لخطبتها ووالدتها ضغطت عليها لتوافق عليه بعد فقد الأمل في مكي وعدم التأكد من حبه لها، ليهرول بسرعة ويبوح مكي لأسماء بكل ما يشعر به، خوفًا من أن تضيع منه للأبد، ليتداول ذلك المشهد بين رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ويتصدر تلك المواقع فيما بعد.

بعد ظهوره في الاختيار 2.. من هو المقدم محمد مبروك شهيد الأمن الوطني؟

 وبدأت أحداث الحلقة السابعة بالمسلسل بالأمس، بمشهد مداهمة قوات الأمن لوكر العناصر الإرهابية في منطقة كرداسة، والتي شهدت مذبحة سحل وتمثيل بجثث ضباط قسم شرطة كرداسة، ونجد في حملة المداهمة زكريا يونس -كريم عبد العزيز- ويوسف الرفاعى- أحمد مكي-.

ويخبر الضابط محمد مبروك -إياد نصار- زوجته بأنه سيشهد أمام المحكمة عن خيانة الرئيس محمد مرسي لبلده مصر لصالح دول أخرى، وتخطط جماعة الإخوان لاغتيال محمد مبروك، وتنتهي الحلقة عند سماع أحد الإرهابين لخطة الجماعة حول مقتل محمد مبروك أحد أنجح ضباط الأمن الوطني.

أسماء أبو اليزيد

“الاختيار 2” يضم كل من  كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وأحمد سعيد عبد الغنى، وسلوى عثمان، علي الطيب طارق صبري، وعمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة “سينرجي”.

عاجل