رئيس التحرير
محمود المملوك

خطأ في ملابس أحمد داش بمسلسل "الاختيار2".. تعرف على السبب

أحمد داش في مشهد
أحمد داش في مشهد من مسلسل "الاختيار2"

نجاح كبير يحققه مسلسل "الاختيار2" الذي يعرض حاليا، لكن مع ذلك النجاح قد يقع صناعه في بعض الأخطاء التي رغم بساطتها لكن تبدو ملحوظة للجمهور.

 

ولاحظ متابعو المسلسل خطأ صغيرا وقع فيه صناع العمل، إذ يظهر الممثل أحمد داش يرتدي بنطلونا عليه شعار نادي يوفنتوس الإيطالي، وهو شعار حديث للنادي الشهير تم تصميمه منذ عامين فقط، في حين أن أحداث العمل تدور في عام 2013.

 

المشهد يظهر فيه أحمد داش الذي يجسد دور ابن غادة طلعت “أم إبراهيم”، التي توفي زوجها في اعتصام رابعة، ومعه في المشهد محمد علاء “الشيخ همام” ويقنع الشباب بالانضمام إلى جماعة الإخوان ليأخذ بثأر والده.

خطأ في مشهد الاختيار2

الاختلاف الزمني ما بين أحداث العمل وبعض الاكسسوات التي تظهر في الحلقات، كان سببا في وجود ملاحظات على مشهد لأحمد مكي يظهر فيه يتحدث مستخدما تليفون محمول حديث موديل 2017.

“الاختيار 2” يضم كل من  كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وأحمد سعيد عبد الغنى، وسلوى عثمان، علي الطيب طارق صبري، وعمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة “سينرجي”.