الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أروى جودة تخطط للانتقام من باسل خياط بعد اكتشاف خيانته لها في نهاية الحلقة 8 من "حرب أهلية"

باسل خياط وأروى جودة
فن
باسل خياط وأروى جودة وسينتيا خليفة
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 12:08 ص

بدأت أحداث مسلسل “حرب أهلية” في التصاعد بعد اكتشاف تمارا (جميلة عوض)، خيانة نادين (سينتيا خليفة) خيانة والدها عزيز (رشدي الشامي) مع يوسف (باسل خياط)، مستغلة غياب عزيز من المنزل بسبب العمل.

وكانت المفاجأة عندما اكتشفت فريدة (أروى جودة) خيانة يوسف لها من خلال رسالة على هاتفه، ولكنها لم تواجهه بالأمر، حيث بدت ملامحها أنها قررت الانتقام منه على طريقتها الخاصة.

حرب أهلية حلقة 8

وفي آخر مشهد من الحلقة زارت نادين فريدة، للتحدث بما أنهما أصدقاء، واستأذنت فريدة أن تذهب لتحضر لهما مشروبًا، بينما تركت هاتفها لتسجل حديثهما، الذي أكد لها شكها أن يوسف ونادين بينهما علاقة سرية.

وخلال الحلقة ذهب عزيز لمنزل مريم ليأخذها معه، ولكنها لم تقول له على حقيقة نادين وأنها تخونه مع يوسف، وقررت أن تستأذنه للإقامة مع والدتها مريم (يسرا) ليومين كي تهدأ أعصابها، واتفق هو معها أن يتركها يومين ثم يعود ليصطحبها معه للمنزل.

حرب أهلية حلقة 8

مسلسل "حرب أهلية" الحلقة الثامنة

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث أيضًا بين نور وزياد (محمود حجازي)، الذي عدّ لها مفاجأة، وهي الاحتفال بعيد ميلادها بمشاركة يسرا، ولكن تعرضت نور لموقف محرج أما زياد بسبب معايرة تمارا لها أن والدتها كانت خادمة في المنزل، ولكن زياد حل الأمر وأثبت لها أنه مازال يحبها.

حرب أهلية حلقة 8

مسلسل حرب أهلية يناقش قضية اجتماعية، وهي فكرة انفصال الأبويين، وما يحدث للابناء بعد الانفصال والمشاكل النفسية الناتجة عن هذا الأمر وتجسد جميلة عوض دور هذه الابنة التي تعرضت للمشكلات النفسية وترتكب أفعال مريبة، ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين وأبرزهم جميلة عوض، باسل خياط، يسرا، أروى جودة، سينتيا خليفة، مايان السيد، محمود حجازي، وهو من تأليف أحمد عادل، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل.

تابع مواقعنا