رئيس التحرير
محمود المملوك

فرح الزاهد عن الطاووس: مشهد بكائي على زوجي ارتجالي.. وتعرضت للتحرش في مول شهير (خاص)

فرح الزاهد
فرح الزاهد

أكدت الفنانة فرح الزاهد إن شخصية "فرح" التي تقدمها في مسلسل الطاووس ، قريبة جدًا من شخصيتها الحقيقية، قائلة: "أنا دايمًا بدافع عن حقوق المرأة، خاصة في القضايا التي لها علاقة بالتحرش، وعلى فكرة مش شرط التحرش يكون باللمس، واتعرضت كتير لمواقف حسيت فيها إني مش مرتاحة، ووقتها باخد موقف ومبسكتش".

وسردت لـ "القاهرة 24" موقف تحرش تعرضت له من قبل، وقالت: " كنت أنا وأختي الصغيرة نور داخلين مول شهير، واتفاجئت بشلة شباب، واحد منهم بيقول لزمايله وسع عشان "نتفرج" قصده عليا أنا وأختي، طبعًا انفعلت جدًا وبلغت أمن المول وطردوهم بره في وقتها".

وأضافت فرح الزاهد : "مبسوطة جدًا بردود الفعل على مشهد بكائي بعد وفاة زوجي في المسلسل، رغم أنني لم أحضر له وكان ارتجاليا، أنا فقط وضعت نفسي مكان العروسة التي تركها زوجها في شهر العسل، وذلك رغم أنني لم أتزوج، لكن وأنا أصور المشهد التالية كنت موجوعة جدًا على "فرح"، وأشعر بوحدتها وكسرتها ولا أتمنى أن يمر أحد بهذا الموقف.

وتابعت: "أنا أصلا برج الجوزاء، ولست من النوع الذي يعيش الشخصية في حياته العادية، فبمجرد أن بينتهي المشهد أعود إلى حالتي الطبيعية عادي.

وعن الحملات التي تدعو لمقاطعة المسلسلات أو مسلسل "الطاووس" تحديدًا، علقت: "من حق أي حد ألا يشاهد العمل الذي لا يعجبه، خاصة إن المسلسل ليس به أي ألفاظ أو مشاهد خارجة بالعكس، وكل بنت وست لابد أن تشاهده، فهو يوصل رسالة للرجال ويقول لهم كفاية ما تفعلوه في النساء، وأنا ضد مقاطعة الأعمال الفنية بشكل عام.

وأكدت فرح الزاهد أن أختها الفنانة هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمي سعداء جدًا بنجاحها، قائلة: "هنا منامتش من إمبارح، وبتبعتلي سكرين شوت لآراء الناس، ودايمًا بننصح بعض علشان نكون أحسن".

مسلسل الطاووس

ولفتت الفنانة الشابة إلى إنها تتابع مسلسل "ملوك الجدعنة" للفنان عمرو سعد، لإنه يقوم بإضحاكها وكانت تتمنى المشاركة به، أما عن الفنان الذي تتمنى التمثيل أمامه فهو يوسف الشريف.

وتصدرت فرح الزاهد تريند مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، بعد أدائها مشهد وفاة زوجها في المستشفى، حيث تأثر كثير من المشاهدين ببكائها، وعبروا عن اقتناعهم بموهبها التمثيلية القوية، واعتبروها بداية قوية لدخولها عالم الفن.

عاجل