رئيس التحرير
محمود المملوك

مجهول يهدد رنا رئيس بالقتل.. أحداث الحلقة التاسعة من "ضل راجل"

ضل راجل
ضل راجل

إثارة كبيرة شهدتها الحلقة التاسعة من مسلسل "ضل راجل"، الذي يعرض على قناة "الحياة" بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومازال يحقق صدى واسعًا، وتفاعل معه الكثير من الجمهور مُنذ عرض أولى حلقاته.

ويعرض لكم "القاهرة24" أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "ضل راجل"

1-بدأت الحلقة التاسعة بمشهد تخفي رجل ضخم في زى طبيب، ويدخل غرفة رنا رئيس "شهد"، ويهددها بقتلها، وقتل عائلتها، إذا لم تتخلص من الجنين الذي يوجد في بطنها.

2-وقالت مروة أنور"نادين" لهدى الإتربي "غادة"، مش أنتِ اللي طلبتي إن شهد تيجي الحفلة، فردت عليها غادة انتِ اللي عرفتيها على محمد يسري "سليم"، ودخلتيها حياته، وهددتها أنها ستقول لوالد شهد ياسر جلال كل ما حدث لو  تحدثت مع أحد عنها في موضوع شهد .

3-وطالبت رنا رئيس "شهد" من نور اللبنانية "الدكتورة ملك" أن تساعدها في التخلص من الجنين، ولكن رفضت الدكتورة ملك لأن ذلك ضد الشرع، والقانون، وضد قناعاتها، وأخبرتها  بحكاية الرجل الذي هددها، وفي تلك الأثناء سمع ياسر جلال حديثهما، وانفعل عليها وقال لها قوليلي الحقيقة، وطلبت منه أن يخرجها من المستشفى.

4-وكذبت الدكتورة ملك على ياسر جلال وقالت له أنها رأت كابوسا، وتمر بحالة نفسية صعبة مش أكتر.

5-ومازل يتحرى الضابط محمود عبدالمغني "يوسف" عن حادثة شهد، وسأل شهود العيان، وأكدوا إنهم لم يروا شيئًا.

6-وذهبت الدكتور ملك للضابط، وقالت له إن هنام شخص يهدد شهد بالقتل.

7-وتوصل ياسر والد شهد إلي عنوان منزل هدى الإتربي "غادة"، وانتهت الحلقة على ذلك.

ويشارك في مسلسل "ضل راجل" ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور البنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، وأحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.