الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني: رحيل أشرف رسلان خطوة صحيحة لتطوير هيئة السكة الحديد

النائب محمد زين
سياسة
النائب محمد زين
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 01:16 م

قال النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن قرار وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، بشأن رحيل المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، عن منصبه، على خلفية خروج عربات قطار رقم 949 خط "القاهرة - المنصورة" ظهر الأحد الماضي لم يكن قرارًا عشوائيًا، بل تم اتخاذه بعد دراسة الوضع الراهن بشكل جيد خاصة في ظل نشوب الكثيرمن الحوادث في ولايته.

وأوضح “زين” في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24": “نحن الآن بصدد إجراء عملية تطوير كبيرة داخل هيئة النقل والمواصلات”، مستطردًا بأنه "لا يمكن الرجوع للوراء فأحيانًا تغيير الدماء يكون عاملًا إيجابيًا نحو التطوير، وخاصة أن هناك تحديات كبيرة في عملية التطوير والتحديث في السكة الحديد".

وأكد عضو مجلس النواب، أن تلك المرحلة تحتاج إلى عناصر بمواصفات التحدي، والتي  نأمل أن يكون هناك مراجعات كبيرة داخل الهيئة من سائقين وورش، على صعيد النواحي النفسية والاجتماعية حتى تعود السكة الحديد للريادة مرة أخرى.

جدير بالذكر، أن “القاهرة 24” قد انفرد أمس، بنشر قرار  الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، برحيل أشرف رسلان عن منصبه كرئيس لهيئة السكة الحديد، وندبه لوظيفة مستشار الوزير لشئون السكك الحديد.

تابع مواقعنا