رئيس التحرير
محمود المملوك

بين الإصابات والإيقافات.. غياب 15 لاعبًا عن قائمة الأهلي أمام سموحة

الأهلي
الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أزمة كبيرة قبل لقاء سموحة الذي يجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف ستاد الأهلي وي السلام المواجهة التي تجمع بين الأهلي ونظيره سموحة ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتنطلق المواجهة التي تجمع بين الفريقين في الساعة التاسعة نصف من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس.

ويمتلك الفريق الأحمر قائمة مطولة من الإصابات التي ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، التي أثرت بشكل كبير في قائمة الأهلي المستدعاة لخوض مواجهة سموحة في الدوري.

يغيب عن صفوف الأهلي كل من محمود متولي ومحمد محمود بالإضافة إلى كريم نيدفيد، بسبب عدم الجاهزية الفنية، كما يغيب علي معلول ومحمود وحيد بسبب الإصابة.

فيما يغيب أيضًا أحمد رمضان بيكهام بسبب الإيقاف بعلى خلفية تراكم البطاقات الصفراء، بعدما حصل على الإنذار الثالث في لقاء الزمالك الماضي.

ويفقد الأهلي جهود ياسر إبراهيم خلال اللقاء أمام سموحة، بسبب الإصابة، إلى جانب محمد هاني وجونيور أجايي وحمدي فتحي لنفس السبب.

غيابات الأهلي أجبرت الفريق على الدخول إلى مباراة سموحة التي تقام مساء اليوم، بقائمة تضم 15 لاعبًا فقط بينهم 3 حراس بعد عودة محمد الشناوي مرة أخرى عقب تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

وقد أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي قائمة المارد الأحمر لخوض المباراة وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير

خط الدفاع: رامي ربيعة – أيمن أشرف – بدر بانون – سعد سمير – أحمد نبيل كوكا

خط الوسط: حسين الشحات - أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - ناصر ماهر - وليد سليمان - أكرم توفيق - طاهر محمد طاهر- محمود كهربا

خط الهجوم: مروان محسن - محمد شريف - والتر بواليا - صلاح محسن

ويحتل الأهلي المركز الثاني ضمن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، وما زال لديه 6 مباريات مؤجلة.

عاجل