الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب جزمة حمو بيكا.. أركان فؤاد يلاحق رامز جلال في ثلاث جهات

أزمة رامز جلال وأركان
فن
أزمة رامز جلال وأركان فؤاد
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 07:38 م

أعرب المطرب السوري أركان فؤاد عن استيائه الشديد من الفنان رامز جلال، مقدم برنامج المقالب "رامز عقله طار"، والشركة المنفذة للبرنامج شركة ماسكوم 98، وقناة mbc مصر.

ووصف أركان فؤاد ما حدث بطرح اسمه بطريقة ساخرة في البرنامج بـ"التعدي اللفظي"، إذ وصفه مقدم البرنامج بأنه موضة قديمة في إحدى حلقات البرنامج المذاع حاليًا في رمضان، عقب نعت حذاء مؤدي المهرجانات حمو بيكا بأنه يرتدي حذاء «أركان فؤاد» خلال وصفه لطريقة سيره والملابس الغريبة التي يرتديها، حيث إنها لا تليق بمدينة الملاهي التي تم تصوير البرنامج بها. 

وقد تساءل المطرب أركان فؤاد في بيان إعلامي عن لماذا يتم طرح اسمه بهذا الشكل في البرنامج؟ الذي يأتي به الضيوف أيا كان اتفاقنا أو اختلافنا معهم ليتم عمل المقلب بهم، بالقول والفعل عن رضا تام كما فعل مع ضيفي هذه الحلقة بضربهما طلقات مطاطية عليهما في أماكن حساسة وخادشة للحياء العام لإثارة ضحكات المشاهدين على مشاهد مسفة بالإضافة إلى ذلك السخرية بالقول على قامات فنية كبيرة ليست لها علاقة بالضيوف لأو البرنامج.

واختتم المطرب أركان فؤاد حديثه بأنه تواصل مع محاميه لاستشارته في الإجراء المناسب المتبع في مثل هذه الحالات حتى يتم الاعتذار بشكل رسمي والتعويض عن الضرر الأدبي الذي لحق به أثر هذه الحلقة، فضلا عن ملاحقة الفنان رامز جلال أمام نقابة المهن التمثيلية التابع لها ونقابة الإعلاميين التي يفترض حصوله على تصريح مزاولة مهنة الإعلام منها وكذلك المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري. 

الجدير بالذكر أن أركان فؤاد مطرب وممثل سوري ومتزوج من الفنانة المصرية نادية مصطفى وله منها ثلاث بنات ريم وفيروز وهمسة، ومن أشهر أغانيه "بدنا نتجوز ع العيد"، و"في عيونك شلال"، وغيرها.

وكانت ردت الفنانة نادية مصطفى على الفنان رامز جلال، بعدما سخر الأخير من حذاء الفنان حمو بيكا، ببرنامجه "رامز عقله طار"، الذي يعرض على قناة "إم بي سي مصر"، وقال: "ده حذاء الفنان الكبير أركان فؤاد".

وكتبت نادية مصطفى عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقالت: "مش كفاية بيتريق على اللي جايبهم، هيتريق كمان على الناس المحترمة اللي قاعدين في بيوتهم وفي حالهم".

تابع مواقعنا