الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 مراحل مرت بها علاقة منى زكي ومحمد ممدوح منذ بداية "لعبة نويتن".. تعرف عليها

منى زكي ومحمد ممدوح
فن
منى زكي ومحمد ممدوح في "لعبة نيوتن"
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 08:15 م

خطف مسلسل "لعبة نيوتن" منذ عرض الحلقة الاولى الأنظار إليه، ونال اشادات نقدية وجماهيرية، وكان لأداء نجوم العمل منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب وعائشة بن أحمد نصيب كبير من الإشادة ومعهم المخرج تامر محسن.

وشهدت الاحداث السابقة من مسلسل "لعبة نيوتن" مراحل مختلفة مرت بها علاقة (هنا) منى زكي، و(حازم) محمد ممدوح، الزوج المتسلط الذي يحاول السيطرة على زوجته، ووقع أول خلاف بينهما عندما رفضت (هنا) العودة إلى مصر مع الوفد المصري والبقاء في الولايات المتحدة الامريكية من اجل تحقيق حلم ولادة نجلها في الاراضي الامريكية وهددها بالانفصال عنها.

منى زكي ومحمد ممدوح في "لعبة نيوتن"

 

وشهدت علاقة (حازم) و(هنا) تطورا جديدا عندما مر بظروف صعبة بسبب وفاة احد الاشخاص في المنحل الخاص به بسبب قرصات النحل، ومن هنا قرر التصالح مع (هنا) واتصل بها واطمئن عليها وبكى عندما عرف نوع الجنين واستقرت الامور بعض الشيء.

ثم دخل (حازم) في خلاف جديد مع (هنا) بعد علمه أنها اخفت عنه أنها تسكن في امريكا برفقة شاب مصري وهو (زي) والذي يقوم بدوره آدم الشرقاوي، ونشب خلاف بينهما أدى إلى تهديدها له ووصولهما الى نقطة خلاف كبيرة.

ويتتبع مسلسل "لعبة نيوتن" رحلة (حازم) و(هنا) اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان!، وقد تم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

ويتصدر بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

تابع مواقعنا