الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرز لقطات محمد هنيدي بمقلب "رامز عقله طار" (فيديو)

محمد هنيدي ضحية رامز
فن
محمد هنيدي ضحية رامز عقله طار
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 08:23 م

وقع النجم الكوميدي محمد هنيدي ضحية رامز جلال في الحلقة التاسعة من برنامج "رامز علقة طار"، الذي يعرض عبر قناة mbc مصر، عقب الإفطار مباشرة.

وشهدت الحلقة العديد من المواقف الكوميدية بين رامز وهنيدي وأيضا سيطر على النجم الكوميدي الرعب أثناء وقوعه ضحية لمقلب رامز، ولكن هدأ الأمر بعد ذلك ودخل الثنائي في وصلة من الهزار والإفيهات في نهاية الحلقة.

وانتظر جمهور "رامز عقله طار" كثيرا عرض الحلقة التي يظهر فيها هنيدي ضحية لرامز جلال، نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النجوم الكوميدي والتوقعات بأن تكون حلقة مميزة.

ويعتمد رامز في برنامجه على استضافة النجوم، وخداعهم في مقلب كوميدي، وفي الحلقة الأولى الفنان أحمد سعد، وتلاه لاعب نادي الأهلي السابق رمضان صبحي، وفي الحلقة الثالثة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا والراقصة البرازيلية لورديانا، والتالية حل محمد مجدي قفشة ضيفًا بالبرنامج، وفي الحلقة السادسة كانت الفنانة دينا الشربيني، وبعدها استضاف فهد المولد لاعب اتحاد جدة السعودي، واستضاف أمس الفنان الكوميدي محمد عبدالرحمن.

برنامج "رامز عقله طار"

ويقدم هذا العام برنامج "رامز عقله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه.

تابع مواقعنا