رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على أبرز الظواهر الجوية المتوقعة حتى الثلاثاء المقبل

الطقس
الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعاتها بشأن الظواهر التي تشهدها البلاد بداية من يوم الخميس حتى الثلاثاء المقبل، حيث يسود طقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية، وحار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بينما يكون الطقس شديد الحرارة على جنوب البلاد.

ومن المتوقع ظهور نشاط رياح مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية وجنوب البلاد، بالإضافة إلى فرص سقوط أمطار خفيفة رعدية في بعض الأحيان، على مناطق من جنوب سيناء، جنوب الصعيد وسلاسل البحر الأحمر، خلال يوم الخميس.

ويشهد يوم الجمعة نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، شمال الصعيد وجنوب سيناء، وخلال يوم السبت، تظهر الرياح النشطة، على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشرقية، شمال الصعيد وجنوب سيناء.

بينما تسود الأتربة العالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري وشمال الصعيد، بالإضافة إلى نشاط رياح مثيرة للأتربة على مناطق من غرب البلاد يوم الأحد.

وأوضحت الأرصاد ظهور نشاط رياح يوم الاثنين على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، شمال الصعيد وجنوب سيناء، بينما يسود نشاط الرياح يوم الثلاثاء على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، شمال الصعيد وجنوب سيناء.

عاجل