الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 9.. اغتيال المقدم محمد مبروك ويوسف الرفاعي يتقدم لخطبة عاليا (فيديو)

الحلقة التاسعة من
فن
الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 10:59 م

تصدر مسلسل الاختيار 2 الحلقة 9، محركات البحث في “جوجل”، بعدما شهدت الحلقة التي تم عرضها اليوم الأربعاء تطورًا كبيرًا في الأحداث، وعلى رأسها اغتيال المقدم محمد مبروك.

ويستعرض “القاهرة 24”، للقراء والمتابعين، أبرز أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 9، والتي لاقت رواجًا بين المتابعين، وسط تفاعل كبير على موقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 9

وعُرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 9، والتي شهدت أحداثا متطورة عن الحلقات الماضية وجمعت بين كل من كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار، على شاشة “ON E” والتي تملك حقوق بثه، بجانب منصة واتش إيت الإلكترونية.

أحداث الحلقة التاسعة من الاختيار 2

  • بدأت الحلقة التاسعة مسلسل الاختيار، على مشهد للمقدم محمد مبروك ونجله الصغير في أحد المساجد وهو يتحدث معه على أنه لابد أن يطلب من الله ما يريده ليقول له طفله: “هطلب من ربنا أنك تفضل معايا على طول”.
الحلقة التاسعة من الاختيار 2
  • يقرر يوسف الرفاعي الذهاب مع والده وعمه عادل إلى منزل حبيبته عاليا للتقدم لخطبتها بعد قصة حبهما التي عاشوها.
  • تظهر الفنانة سهر الصايغ كضيف شرف في الحلقة من خلال شخصية فتاة تدل الضابط زكريا يونس على مكان شقيقها الذي ينهب ويسرق.
  • يجلس محمد مبروك مع اللواء رفعت ويتحدث عن اقتراب شهادته في المحكمة ضد الإخوان.
الحلقة التاسعة من الاختيار 2

لحظة استشهاد المقدم محمد مبروك

  • يذهب محمد مبروك إلى مكان درس ابنته الصغيرة ويأخذها إلى المنزل وبعدها ينزل منه الساعة الثامنة مساءً ويكون في انتظاره بعض الإرهابيين والذين يقررون اغتياله ويطلقون عليه النار بقرب منزله.
المقدم محمد مبروك-إياد نصار

وكان الشهيد الضابط محمد مبروك والذي يجسد دوره بإتقان الممثل الأردني إياد نصار، الشاهد الأول في قضية التخابر المتهم فيها الرئيس الراحل محمد مرسي وساعد في إلقاء القبض على عدد من قيادات تنظيم جماعة الإخوان الهاربين، وترحم كل المغردين على روحه وأن يسكنه الله فسيح جناته.

ويأتي مسلسل الاختيار 2 من الفنان الكبير بطولة كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي والفنانة بشرى، والفنان السوري إياد نصار، والفنانة إنجي المقدم، والفنان الراحل هادي الجيار، والممثلة أسماء أبو اليزيد، والفنانة سلوى عثمان وكوكبة من النجوم الكبار، ويعد المسلسل من سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرا.

اقرأ أيضًا: بعد ظهوره في الاختيار 2.. من هو الضابط الملكف باغتيال وزير الداخلية محمد إبراهيم

اقرأ أيضًا: أول تعليق لـ إياد نصار بعد مشهد اغتيال الشهيد محمد مبروك في "الاختيار 2"

تابع مواقعنا