الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضياء السيد مديرًا فنيًا لسيراميكا كليوباترا خلفًا لهيثم شعبان

ضياء السيد
رياضة
ضياء السيد
الخميس 22/أبريل/2021 - 10:33 ص

كشف مصدر مسئول داخل نادي سيراميكا كليوباترا، اسم المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي خلفًا لهيثم شعبان، الذي تمت إقالته صباح اليوم الخميس.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": "إن ضياء السيد المدرب الأسبق للمنتخب الوطني هو المدير الفني الجديد لفريق سيراميكا كليوباترا خلفًا لهيثم شعبان وهو من سيشكل الجهاز الفني الجديد خلال ساعات".

رسميا.. إقالة المدير الفني لسيراميكا كليوباترا هيثم شعبان وجهازه المعاون

ووجه نادي سيراميكا كليوباترا، برئاسة محمد أبو العينين، الشكر إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة هيثم شعبان،على الفترة التي قضاها مع الفريق، بعد الدور الكبير الذي قام به مع الفريق، فى رحلة الصعود للدورى الممتاز.

ونشر نادي سيراميكا كليوباترا القرار فى بيان رسمي والذي جاء كالتالي: 

"تتقدم إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة النائب محمد أبو العينين، والمشرف العام على الكرة، طارق أبو العينين، بجزيل الشكر والعرفان للكابتن هيثم شعبان، وجهازه المعاون، على الفترة التي قضاها كمدير فني للنادي، مشددين على الدور الكبير الذي قام به مع فريق الكرة، سواء في رحلة التحدي الناجحة، من أجل الصعود للدوري الممتاز، والتي قاد فيها الفريق بإقتدار وكفاءة، لا ينكرها عليه أحد، بعد أن حمل على عاتقه تحقيق حلم خططت له الإدارة لسنوات، ووضعت فيه ثقتها، مؤمنة بقدرته كمدرب شاب وواعد على تحقيق هذا الحلم، الذي تحول إلى واقع ملموس، أو خلال الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالشكل الذي وضع نادي سيراميكا كليوباترا، في طليعة الأندية التي يقدرها الجميع".

وأضاف : "وإذ تتوجه إدارة نادي سيراميكا كليوباترا بالشكر للكابتن هيثم شعبان، فإنها تتمنى له ولجهازه المعاون، النجاح والتوفيق والسداد في تجربة تدريبة جديدة، خلال الفترة المقبلة".

وجدير بالذكر خرج فريق سيراميكا كليوباترا من دور الـ16 لكأس مصر بعد الخسارة أمام مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم باستاد القاهرة.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 22-4-2021 والقنوات الناقلة.. برشلونة ضد خيتافي

تابع مواقعنا