الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعافي 21 حالة من مصابي كورونا بمستشفى كفر الزيات العام

عزل كورونا - أرشيفية
محافظات
عزل كورونا - أرشيفية
الخميس 22/أبريل/2021 - 11:57 ص

أكد الدكتور عبد العال قوزع مدير مستشفى كفرالزيات العام، التابع لمديرية الصحة بالغربية، والمحولة عزلًا صحيًا كاملًا لحالات كورونا، اليوم الخميس، تعافي 21 حالة جديدة من مصابي الفيروس وخروجهم من المستشفى.

وأشار مدير مستشفى كفرالزيات العام، إلى أن خروج تلك الحالات جاء بعد تلقيهم العلاج اللازم، طبقًا لبرتوكول علاج الوزارة، والدعم النفسي الكامل، وتحول نتائجهم من إيجابية إلى سلبية، لافتًا إلى استقرار معظم حالات المصابة بفيروس كورونا المستجد فى المستشفى.

وأكد مدير المستشفى جودة الخدمة العلاجية المقدمة بالمستشفى، والدور الإنساني الذي يقوم به طاقم التمريض وإشراف الحجر الصحي، تجاه الحالات وخاصة كبار السن، والعمل على رعايتهم، وتقديم كافة أوجه المساعدة الطبية والنفسية والمعنوية لهم لاستكمال مسيرة الشفاء.

وفى وقت سابق أعلن مستشفى الحجر الصحي بكفر الزيات، تعافي أسرة مكونة من 3 أفراد من فيروس كورونا بشكل كامل. 

وأضاف المستشفى عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن الأسرة مكونة من الأب وطفلين، تلقوا جميعا العلاج والرعاية الكاملة داخل المستشفى منذ إصابتهم بفيروس كورونا، وحتى شفائهم الكامل وتحول نتائجهم إلى سلبية.

وأكد الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية في بيان له، أن الفريق الطبي بمستشفى الحجر الصحي بكفرالزيات، يقدم كل ما بوسعه ليس في الناحية الطبية فقط، وإنما المشاعر الإنسانية أيضًا، وهي ناحية معنوية، ورسالة مهمة يقدمها الطاقم الطبي مع كل ما يمر به، وتركوا بيوتهم وأبناءهم ويجلسون مع المرضى حتى يصلوا بهم إلى الأمان.

تابع مواقعنا