الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة أوراق خراط حرق زوجته حتى الموت في غرفة نومها بالشرقية إلى المفتي

حرق امرأة - أرشيفية
محافظات
حرق امرأة - أرشيفية
الخميس 22/أبريل/2021 - 01:18 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مدحت سالم وهيثم الضوي، وأمانة سر نبيل شكري ومحمد إبراهيم، اليوم الخميس، قرارًا بإحالة أوراق خراط، إلى مفتي الجمهورية، وحددت جلسة الاثنين 3 مايو المُقبل، للنُطق بالحكم؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 42294 جنايات الزقازيق لسنة 2020، بقتل زوجته بإشعال النيران فيها  قتل زوجته، بعدما أشعل النيران فيها داخل مسكنهما بدائرة مركز شرطة الزقازيق.

تعود تفاصيل القضية للنصف الأخير من العام الماضي، عندما تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمر رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى "ههيا" للحروق، بوصول ربة منزل تُدعى "آية. م" 25 سنة، مُقيمة بدائرة مركز شرطة الزقازيق، مصابة بحروق من الدرجات الثلاثة، بأنحاء متفرقة بالجسد، وتوفيت فور وصولها متأثرةً بإصابتها.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها، ويُدعى "محمد. ر" 27 سنة، خراط، مُقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وأنه ارتكب جريمته عمدًا مع سبق الإصرار؛ وذلك بأن أعد وسكب كمية من البنزين على زوجته، داخل غرفة نومها، وأشعل النيران في جسدها لوجود خلافات بينهما.

جرى ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بإحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

تابع مواقعنا