الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرتيتا: "السوبر ليج مات والجماهير روح الرياضة ولهم حق الاعتراض"

أرتيتا
رياضة
أرتيتا
الخميس 22/أبريل/2021 - 01:51 م

‏أجرى ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، مؤتمره الصحفي بمقر التدريبات لندن كولني، والخاص بمباراة فريقه غدا أمام إيفرتون، ضمن منافسات البريمير ليج وبعض التفاصيل بخصوص دوري السوبر الأوروبي.
 

وفي بداية الأمر أكد أرتيتا أن ‏مالك النادي "ستان كرونكي" أعتذر له في اتصال هاتفي أمس.
 

وقال ‏أرتيتا:"حدثت أشياء خلال الـ 18 شهرًا الماضية أكثر مما حدثت خلال الـ 20 عامًا الماضية على الأرجح."

وتابع ‏أرتيتا حول فشل إطلاق بطولة السوبر ليج: "هذا يُظهر لك ان المشجعون هم روح هذه الرياضة و قد أرسلوا أقوى رسالة في عالم كرة القدم".

وأكد ‏أرتيتا حول احتجاجات الجماهير على مالك النادي كرونكي: "يجب على الجماهير التعبير. إنه حقهم وعليهم القيام بذلك بحرية، لقد حان الوقت لترك لهم مساحة للتعبير عن ما  بأنفسهم والآن علينا بطريقة ما تقريبهم منا و جعلهم يؤمنون بما نقوم به".

‏وأضاف:" أعتقد ان ما حدث أعطى دروسًا كبيرة، و أظهر أهمية كرة القدم في العالم. و أظهر أن روح هذه الرياضة أنها ملك للجماهير، هذا كل شيء".

وبسؤاله ‏هل كنت ستوافق على الانضمام لبطولة السوبر ليج: "لم أكن أعرف شيئًا عن ذلك. تم إبلاغي خلال الأشهر القليلة الماضية بوجود بعض المحادثات لكن لم يكن لدي أي تفاصيل لتقييمها أو إبداء رأي بشأنها".

‏ثم تابع:"من الواضح ، قبل أن أبدأ في قراءة وفهم ما كان يحدث في بطولة السوبر ليج، كان المشروع قد مات بالفعل".
 

وأتم ‏أرتيتا عن بطولة السوبر ليج:"أعتقد أنه يجب ان تكسب المنافسة والقدرة على المشاركة بالبطولات من على أرض الملعب. سأؤمن بذلك وأدافع عنه دائمًا".

تابع مواقعنا