رئيس التحرير
محمود المملوك

"هشّم رأسها بقطعة حديدية".. حبس عاطل لقتله زوجته بالإسكندرية

متهم أرشيفية
متهم أرشيفية

قررت نيابة برج العرب بالإسكندرية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل زوجته بعد استدراجها إلى منطقة زراعية، واعتدى عليها بقطعة حديد على رأسها بسبب الخلافات الزوجية بينهما.

وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان لفحصها والأداة المستخدمة في الواقعة.

كما قررت النيابة بالتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة فتاة مجهولة بالعقد "الثالث من العمر"، أمام منزل مهجور كائن بأرض زراعية بإحدى القرى بدائرة القسم، وبها جرحين بالرأس، وما تبين أن المنزل محل البلاغ داخل أرض زراعية، ومستأجر لأحد الأشخاص.

على الفور تم تشكيل فريق بحث وتحديد شخصية المجني عليها، وتبين أنها ربة منزل، مقيمة بمحافظة البحيرة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها، عاطل، مقيم بالبحيرة، له معلومات جنائية.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة واستهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة، والقي القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب وجود خلافات بينهما وقيامه باستدراج المجني عليها، إلى مكان العثور وتعدى عليها بالضرب بقطعة حديدية على رأسها فأودى بحياتها وفر هاربا وأرشد عن الأداة المستخدمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

عاجل