رئيس التحرير
محمود المملوك

"جبرائيل ومجذوب وهابيل خلصوا على أشويل".. إحالة 3 سودانيين للمحاكمة العاجلة

محكمة
محكمة

أمرت جهات التحقيق بإحالة 3 سودانيين للمحاكمة العاجلة بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، حيث قتلوا رابعًا من ذات جنسيتهم بمنطقة مدينة نصر، وذلك في القضية رقم 28823 لسنة 2020 جنايات قسم مدينة نصر أول، المقيدة برقم 1596 السنة 2020 كلي القاهرة الجديدة.
 

وجاء في قرار الإحالة أنه “بعد الاطلاع على الأوراق وما تم فيها من تحقيقات، تتهم النيابة العامة "جبرائيل ج"، سوداني الجنسية، 19 سنة، عاطل، ”مجذوب.ج" سوداني الجنسية، 21 سنة، عامل، "هابيل.ع" سوداني الجنسية، 18 سنة، سباك، لأنهم بدائرة قسم مدينة نصر أول محافظة القاهرة، قتلوا المجني عليه “اشويل. م” عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وتفكروا وبروية وقصدوا المكان الذي أيقنوا سلفًا مروره به بعد أن أعدوا لغايتهم أسلحة بيضاء، وما أن أبصروا قدومه حتى أجهزوا عليه بأسلحتهم مسددين إليه طعنات بجسده محدثين إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف قرار الإحالة أنهم أحرزوا دون ترخيص أسلحة بيضاء سكينتين وأداة مما تستخدم في الاعتداء على الآخرين “سنجة”، دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية والحرفية.