الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ربنا مش هيكرمك".. هجوم شرس على مها أحمد بعد دعائها على طريقة "نسل الأغراب"

مها أحمد
فن
مها أحمد
الخميس 22/أبريل/2021 - 03:40 م

تعرضت الفنانة مها أحمد، لهجوم شديد من قِبل الجمهور، بعدما نشرت منشورًا تدعو فيه دعاء بمناسبة شهر رمضان، ولكن على طريقة مشهد أمير كرارة الشهير خلال مسلسل “نسل الأغراب”، الذي يعرض حاليا في السباق الرمضاني 2021.

وكتبت مها في المنشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “دعوة نص رمضان يارب ارحمنا من كل من هم “كتع كسح كسل” في لسانهم وأفعالهم”، ما جعل الكثير من الجمهور ينتقدها بسبب سخريتها في طريقة الدعاء.

وبدأت التعليقات الهجومية، حيث قال أحد مُتابعيها: “هو حتى الدعاء بقى فيه استظراف ليه كده يا أستاذة حرام حتى لو إنتي بتهزري”، فيما قالت أخرى: "يعني ده كلام يليق بدعاء إلى ربنا أستغفر الله العظيم"، وقالت أخرى: "تصدقي ربنا مش ها يكرمك بسبب الجملة دي".
 

ومؤخرًا، تحدثت الفنانة مها أحمد مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “التاسعة” الذي يقدمه عبر شاشة القناة الأولى، عن المنشور الذي كتبه نجلها عادل ويحكي فيه المأساة التي تمر بها العائلة خلال تلك الفترة، ومنها مرضها الذي يمنعها من الاقتراب من نجلها أحمد.
 

وعبرت مها أحمد عن حزنها الشديد لأنها بسبب مرضها لا تستطع الاقتراب من نجلها أحمد، بسبب ضعف مناعته، وهي تخاف أن تنقل له أي فيروس، وقالت: "أنا بقالي شهور نفسي أخده في حضني ومحرومة منه، أنا بقالي شهور محرومة إن أنا أبوس ابني وألمسه، من أيام كورونا ومن بعدها، وبعدها أتعب وأخاف ألمسه أو أكون جنبه، وأنا بقيت أقف على باب أوضته من بعيد عشان بس أسمع صوته وأعرفه إني موجودة".

تابع مواقعنا