الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مبروك عطية يظهر على كرسي متحرك بعد بتر أحد أصابع قدمه ويوجه رسالة لطلاب الأزهر (فيديو)

الدكتور مبروك عطية
كايرو لايت
الدكتور مبروك عطية
الخميس 22/أبريل/2021 - 03:36 م

غادر الدكتور مبروك عطية، أستاذ الشريعة الاسلامية بجامعة الأزهر، المستشفى بعد إجراء عملية جراحية متمثلة في بتر أصبع بأحد قدميه نتيجة إصابته بمرض السكري.

ونشر مبروك فيديو عبر صفحته على “فيس بوك”، ظهر خلاله جالسًا على كرسي متحرك ومعه بعض المرافقين له، وبرفقته باقة الورد التي ارتبط بها في كل حلقاته التليفزيونية.

كما ظهر في الفيديو أنه يُقدم على إلقاء محاضرة على بعض الطالبات بجامعة الأزهر، ويتمتع بصحة جيدة.

وقال "مبروك" للطالبات في الفيديو عند وصوله لإلقاء المحاضرة: "أنا واحد صباعه مقطوع بسبب السكر وجاي على كرسي عشان يقول لأولاده كلمتين مهمين ما دام قادر على الكلام، لأنه لا عذر له شرعًا، الناس تفهم الدين وتجاهد في الله حق جهاده".

كما أوضح أنه جاء ليشرح لطالباته درس كان وأخواتها.

وكان الدكتور  مبروك عطية، قد خضع لعملية جراحية قبل عدة أسابيع وهي بتر أحد أصابعه بالقدم نتيجة لإصابته بمرض السكري، ونشر على صفحته على موقع التواصل فيس بوك قائلًا: "اللهم اجعل ما أمته منى شفيعًا لما أبقيته حيًا، اللهم إن قطعة منى سبقتني إلى القبر، فاجعله لها واسعًا، واجعلها سابقة لي إلى جنتك، بحق صبري واحتسابي وكامل رضاي".

وبعد الانتهاء من العملية ونجاحها، ظهر "عطيه" في فيديو آخر أوضح به: "ربنا يجازي كل من دعا لي بظهر الغيب، أو سأل عني خيرًا، وأشكر الله أن منّ على بتلك المكرمة، وبسؤال الناس علىّ".

الشيخ مبروك عطية يطمئن جمهوره بعد إجرائه عملية جراحية (صور)

تابع مواقعنا