الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نبيل الحلفاوي ينتقد كثرة الإعلانات خلال عرض مسلسلات رمضان: "يارب يضاعفوا السعر كي تقل الإعلانات"

نبيل الحلفاوي
فن
نبيل الحلفاوي
الخميس 22/أبريل/2021 - 04:04 م

انتقد الفنان نبيل الحلفاوي كثرة الإعلانات التي تعرض خلال عرض المسلسلات، ورجوعها إلى تتر النهاية، موضحًا أن المشاهد ربما يظن أن الحلقة انتهت بسبب هذه الإعلانات، وهو ما ينتج عنه أن تفوته بعض المشاهد في العمل.

وكتب الحلفاوي تغريدة، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلق عليها قائلًا: "يعني فيه مشكلة بخصوص طول فترة الإعلانات، ربنا يهدي ويضاعفوا السعر كي تقل الإعلانات".

وتابع: "ما يصحش بقى إنك تنزل فترة إعلانية طويلة، والناس تستحمل وبعدين ترجع على تتر النهاية.. حركة مش لطيفة، وممكن البعض يحسبها غلط، ويعتبر الحلقة خلصت وتفوته المشاهد الأخيرة، ظنًا منه إن دي فترة ما قبل التتر".

ويشارك الفنان نبيل الحلفاوي في السباق الرمضاني 2021 بمسلسل "القاهرة كابول" بطولة الفنان ططارق لطفي، والذي يعرض عبر قناة الـcbc، يوميًا الساعة 11:30 مساءً.

وتدور أحداث المسلسل ما بين فترة السبعينيات من القرن الماضي وحتى 2011 حول أربعة أصدقاء، جمعتهم طفولة مشتركة فهم جيران في حي السيدة الزينب الشهير، وكانت لديهم نفس الظروف الاجتماعية والمادية إلى حد كبير، كما أن تعليمهم واحد، لكن كل واحد منهم سلك طريقًا مختلفًا.

ويشار إلى أن مسلسل “القاهرة كابول"، بطولة كل من الفنان طارق لطفي، حنان مطاوع، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي.

تابع مواقعنا