رئيس التحرير
محمود المملوك

ارتفاع في درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس خلال الاسبوع المقبل، حيث تشهد البلاد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة نهارًا، بينما تكون الأجواء معتدلة ليلًا، لذلك تعرف على حالة الطقس خلال الأسبوع القادم.

حالة الطقس يوم الجمعة 23 أبريل:

تشهد حالة الطقس الجمعة 23 إبريل 2021، طقس حار نهارًاعلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد وجنوب سيناء.

كما تشهد طقس لطيف ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل على جنوب البلاد، يصاحبها نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

حالة الطقس يوم السبت 24 أبريل:

يسود البلاد طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

ووتكون حالة الطقس لطيف على شمال البلاد ليلًا حتى القاهرة الكبرى، معتدل على جنوب البلاد، مع نشاط الرياح أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

حالة الطقس يوم الأحد 25 أبريل:

ويشهد الاحد ارتفاع في درجات الحرارة ما يودي إلى طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب البلاد، ويكون لطيف على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل على جنوب البلاد، مع وجود أتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد.

حالة الطقس 

حالة الطقس يوم الأثنين 26 أبريل:

وطقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارًا كذلك شمال الصعيد وجنوب سيناء، ويكون معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، الاثنين 26 إبريل 2021.

وتكون حالة الطقس، لطيفًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدلًا على جنوب البلاد، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

حالة الطقس 

حالة الطقس يوم الثلاثاء 27 أبريل:

وتكون حالة الطقس يوم الثلاثاء 27 إبريل 2021، مائلة للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، حارة على شمال الصعيد وجنوب سيناء، معتدلة على السواحل الشمالية، شديدة الحرارة على جنوب الصعيد.

ويكون الطقس لطيفًا ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، ومعتدلًا على جنوب البلاد، مع نشاط رياح أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد وجنوب سيناء.